أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو : الفوضى وتدافع الجماهير وسرقات و”كريساج” في حفل موسيقي “البولفار” بالدار البيضاء

شهدت حفلات مهرجان موسيقي “البولفار” بالدار البيضاء، مساء امس الجمعة، أعمال شغب واشتباكات عنيفة بين الجماهير وسرقات و”كريساج”  وفوضى عارمة ، أسفرت عن إصابة بعض الأشخاص وإغماء آخرين، وتدخل رجال الأمن والإسعاف .

وتقاطر آلاف من المراهقين وجمهور غفير لساحة “البولفار” بملعب “الراسينك البيضاوي لمتابعة أشهر نجوم “الراب” المغاربة والذين لهم قاعدة جماهيرية كبيرة كـ “طوطو”، و”مورفين”، وغيرهم، قبل أ ن يتفاجأ المنظمون بالعدد الهائل للحاضرين، فأوقفوا الحفل لبعض الوقت، مما تسبب في اندلاع أعمال شغب وفوضى ومواجهات.

المهرجان المعروف باسم البولفار (L’Boulevard) أي الشارع، يستضيف الموسيقيين الشباب هو مهرجان للموسيقى الحضرية في مدينة الدار البيضاء، وينظم في شكل تنافسي ليتيح للمجموعات الموسيقية الشابة البروغ والشهرة أمام جمهور شبابي واسع واكتشاف وتشجيع المواهب الموسيقية الشابة للتقدم في مشوارها الفني.

يذكر أن فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان “البولفار” انطلقت يوم الجمعة 30 شتنبر 2022 وسط حالة من الفوضى والشغب بين جماهير هذا الحدث الموسيقي الصاخب، الأمر الذي تسبب في توقف مؤقت لفعالياته.

 

 

 

 

اضف رد