أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو – المعارضة السورية تفجر نفقاً في حلب القديمة.. وتعلن مقتل عشرات جنود النظام

أطهر شريط فيديو  نشر اليوم الخميس عن عملية نوعية قامت بها المعارضة السورية بتفجير مبنى فرع المرور بحلب، والواقع في منطقة “باب جنين”، مسفراً عن مقتل كل من كان فيه من عناصر قوات الأسد.

وذكرت وكالة “سانا” السورية الرسمية يوم الخميس 21 يوليو/تموز أن القصف بقذائف صاروخية على محيط القصر البلدي وساحة سعد الله الجابري، أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 16 آخرين. لكن الوكالة لم تذكر شيئا عن استهداف مبنى “فرع المرور” القريب من المناطق التي استهدفها القصف.

بدورها أعلنت غرفة عمليات فتح حلب مقتل عشرات من قوات النظام السوري إثر تفجير مبنى فرع المرور وسط المدينةغرد النص عبر تويتر من خلال تفجير نفق تحته، في حين أوقعت غارات جديدة مزيدا من المدنيين قتلى.

وبثت غرفة عمليات حلب على الإنترنت تسجيلا مصورا يظهر تفجير النفق فجر اليوم في منطقة باب أنطاكيا، وأظهرت اللقطات التي تم تصويرها بطائرة مسيرة على ما يبدو انفجارا كبيرا تصاعدت إثره سحابة كثيفة من الأتربة.

كما أظهر التسجيل -الذي تضمن شارتي غرفة عمليات حلب وكتائب ثوار الشام- مقاتلين أثناء تلغيم النفق بكميات كبيرة من المتفجرات وُضعت في أكياس.

كما أكد نشطاء معارضون شن فصائل المعارضة عملية قصف على أحياء الجميلية والعزيزية ومحيط الحديقة العامة وساحة سعد الله الجابري وشارعي بارون والقوتلي وباب الفرج بغرب حلب القديمة.

كما أنهم تحدثوا عن قصف لسلاح الجو السوري على مناطق في الراشدين الأولي والمنصورة غربي حلب، ومناطق أخرى في الليرمون شمال حلب، ليلة الأربعاء على الخميس.

 

اضف رد