أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. الوداد البيضاوي يسقط فى فخ الهزيمة أمام نهضة بركان بهدفين لهدف في الدوري المغربي

سقط فريق الوداد البيضاوي في فخ الهزيمة على يد منافسه نهضة بركان بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري المغربي.

افتتح التسجيل لصالح الوداد اللاعب كازادي كاسينجو بالهدف الأول في الدقيقة 15، بينما أحرز عمر النمساوي هدف التعادل بالدقيقة 44، وأضاف محمد عزيز الهدف الثاني لنهضة بركان في الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

وشهدت الدقيقة 31 من المباراة طرد يحيي جبران لاعب الوداد المغربي، بعد حصوله على الإنذار الثاني، إثر تدخل عنيف ضد أحد لاعبي نهضة بركان.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الوداد عند 37 نقطة، متصدرًا لجدول الدوري المغربي، بينما ارتفع رصيد نهضة بركان للنقطة الـ 36 في المركز الثالث من المسابقة.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد أمام منافسه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمباراتي ذهابًا نهاية سبتمبر المقبل بالمغرب، وإيابًا في الثالث من أكتوبر في القاهرة.

وكان الاتحاد الأفريقى “كاف” قد أعلن عودة منافسات دورى أبطال أفريقيا، في أواخر شهر سبتمبر المقبل، من خلال إقامة مباريات دور نصف النهائي، بنظام الذهاب والإياب، حيث ستقام مباراتى الذهاب يومى 26 و27 سبتمبر، فى المغرب، على أن تقام مباراتى الإياب، يومى 2 و3 من شهر أكتوبر المقبل، فى القاهرة.

 

 

 

 

نادي الرجاء : يعقد اتفاقية شراكة و احتضان مع “ OLA ENERGY MAROC ”

 

اضف رد