أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..الوداد يتعادل إيجابيا مع مولودية وجدة و يحافظ على الصدارة

حقق فريق الوداد البيضاوي تعادل إيجابي أمام نظيره مولودية وجدة، ضمن مباريات مسابقة الدوري المغربي، في واحد من اللقاءات المهمة للفريق البيضاوي قبل لقاء الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة التعادل 1-1، حيث فشل كلا الفريقين فيتحقيق أول ثلاث نقاط في مسيرتهم ببطولة الدوري بعد عودة البطولة للمرة الأولى بعد توقف لأكثر من 4 شهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي أدت إلى إيقاف كافة الأنشطة الرياضية داخل المغرب، ومعظم دول العالم. 

وافتتح نادي مولودية وجدة التسجيل عن طريق لاعبه نوح وائل السعداوي في الدقيقة 43، ونجح الفريق في إضافة الهدف الثاني لاعب الفريق بوتولي بوبونجا في الدقيقة 75 ألا أن الهدف قد تم إلغاؤه. 

وتمكن نادي الوداد المغربي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86 من عمر اللقاء عن طريق الشيخ إبراهيم كومارا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

بهذا التعادل الإيجابي حافظ الوداد البيضاوي على صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن مولودية وجدة الذي التحق باتحاد الفتح الرياضي في المركز الثاني.

ومن المقرر أن يلاقي نادي الوداد البيضاوي نظيره الأهلي المصري ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

المغرب الفاسي يعلن شفاء 6 لاعبين من فيروس كورونا

اضف رد