panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..بلجيكا تنتزع برونزية تاريخية بثنائية على وإنجلترا

ظفر منتخب بلجيكا بالمركز الثالث لأول مرة فى تاريخه بنهائيات كأس العالم التي جرت على ملعب سانت بطرسبرج “كريستوفسكي”، بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث استطاع أن يحسم المنتخب البلجيكي، المركز الثالث لصالحه، ليحصل على الميدالية البرونزية للبطولة.

ونجح الشياطين الحمر، فى التغلب على المنتخب الإنجليزى بهدفين نظيفين فى مباراة تحديد المركز الثالث التى أقيمت اليوم السبت، على ملعب سانت بطرسبرج أرينا، وأحرز توماس مونييه الهدف الأول فى الدقيقة (4) وإيدن هازارد الهدف الثانى فى الدقيقة (82).

وكانت أفضل مشاركة للمنتخب البلجيكى قبل البطولة الحالية، هى تلك التى حلّ فيها بالمركز الرابع بنهائيات العام 1986 فى المكسيك، قبل أن ينجح نجوم الجيل الحالى فى التقدم خطوة كبيرة وقوية للأمام باحتلال المركز الثالث.

وتعتبر هذه المواجهة، هى الثانية بين الفريقين فى كأس العالم، وهى المواجهة الوحيدة التى تكررت من ضمن كل لقاءات المونديال، وأكدت تفوق بلجيكا فنياً وبدنيا على الإنجليز.

ورغم التفوق للإنجليز عبر التاريخ على بلجيكا من خلال النتائج، ولكن الجيل الحالى لبلجيكا أثبت أنه من أفضل الأجيال، حيث قبل مواجهة اليوم التقى الفريقان 22 مرة، وكان الفوز حليفا لإنجلترا فى 15 مرة، بينما تمكنت بلجيكا من الفوز مرتين فقط، وتعادل المنتخبان فى 5 مرات.

اضف رد