أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..بنكيران الطالبي العلمي ” قليل الحياء.. والفساد هو الذي يخرب البلاد”

هاجم بنكيران رشيد الطالبي العلمي،وزير الشبايب والرياضة، قائلا  “إنه قليل الحياء.. والفساد هو الذي يخرب البلاد وليس حزب “العدالة والتنمية” ، وذلك خلال لقاء أمس الأحد، بأعضاء قيادة شبيبة حزب “العدالة والتنمية”، مؤكدا أن الرد على الطالبي العلمي كان يجب أن يكون أقوى، فإما نهمل الرد عليه من الأول كما فعلنا مع البعض سابقا، أو “نوضو لو بالمعقول””.

وتابع بنكيران كلامه عن رشيد الطالبي العلمي بالقول “أما أن نرد عليه ثم نتراجع فهذا أمر لم يعجبني، كان علينا أن لا نتراجع حتى لو سقطت الحكومة، فماذا سيقع لو سقطت الحكومة فهي ليست من المقدسات، إذا ذهبت الحكومة سنعيد انتخابات أخرى حتى لو خسرنا فيها ولم نحصل عل  المرتبة الأولى، “ولي قال العصيدة باردة يدير فيها يديه”.

وأشار بنكيران أن حزب “العدالة والتنمية” دافع عن الحكومة والبلاد قدر المستطاع وواجه حزبا كان يريد الهيمنة وفعلا كان يريد تخريب البلاد، والدليل هو ما وقع في المناطق التي يدبرها. وذلك في إشارة لحراك الريف وحزب الأصالة والمعاصرة.

وكان الطالبي العلمي قد اتهم، في تصريحات أدلى بها قبل ذلك بأيام رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة والقيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار ووصف فيها مشروع العدالة والتنمية بـ”الدخيل” معتبرا أن الحزب “يريد تخريب البلاد ليسهل عليه وضع يده عليها”.

 

اضف رد