panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..تولوز يهزم موناكو ويحرمه من الصدارة الفرنسية

حقق فريق تولوز الفرنسي فوزاً ثميناً على ضيفه موناكو  بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد 3-1 مساء الجمعة في المبارة المثيرة التي جرت على الملعب البلدي في تولوز في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم موناكو بالتسجيل عبر قائده فالير جرمان في الدقيقة 4، ونجح تولوز في ادراك التعادل عبر الارجنتيني اوسكار تريخو بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة رأسية من الدنماركي مارتن برايثوايت  في الدقيقة 65، ومنح الاخير التقدم لاصحاب الارض بتسديدة زاحفة من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى  في الدقيقة 83.

ووجه برايثوايت الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لاصحاب الارض عندما استغل كرة داخل المنطقة فهيأها لنفسه وسددها زاحفة داخل المرمى (87).

بهذا الفوز رفع تولوز رصيده إلى 17 نقطة وارتقى الى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة امام باريس سان جرمان حامل اللقب الذي يحل ضيفا على نانسي اليوم السبت، فيما تجمد رصيد موناكو عند 19 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نيس الذي يستضيف ليون لاحقا.

 

اضف رد