بالفيديو.. داعية سلفي: الشيخة الطراكس تشيع الفاحشة وتظل الشباب وتسن فواحش ما أنزل الله بها من سلطان

0
189

شن الداعية السلفي ، هجومًا حادًا على الراقصة المغربية المعروفة بـ ” الطراكس”، بعد حديثها عن فتاوي «العالم والفقيه المسلم تقي الدين أبو العباس أحمد بن عبد الحليم الشهير بـ”ابن تيمية”».




من عجائب صور الانحراف في الواقع المعاصر في البلاد الإسلامية والعربية ظاهرةُ: “المجاهرة بفعل الفاحشة والزنا”، أو الدعوة إلى فعلها، أو إظهار الإعجاب بأهلها بوضوحٍ ودون مواراة أو حياء أو خجل، ولا ريب أنها ظاهرةٌ خطيرة ومثيرة ومؤرّقة لذوي الغَيْرة والدِّين والمروءة، وكذا مسألة انتشارها وإشاعتها في شاشات الإعلام المرئي، والقنوات المفتوحة الخاصة والعامة، وكذا الإذاعات المسموعة، والصحف والمجلات والدوريات.

وقد جاء النهي في شريعتنا وأخلاقنا عن فعل ذلك؛ فقد قال تعالى محذِّرًا هؤلاء المجاهرين بها: {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [النور:19].

يذكر أن :الراقصة طراكس” قد أثارت جدلا واسعا بعد انتشار شريط فيديو ظهرت من خلاله وهي تنطق اسم “الشيخ ابن تيمية” بطريقة خاطئة، وتصر خلال حديث لها مع إحدى المتدخلات هاتفيا، أنها على صواب حينما أكدت ان اسمه هو “ابن تميمية”، قبل أن تعتذر للجميع عن هذا الخطأ.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا