panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..رقم قياسي لأغنية شاروخان المصورة بالمغرب.. أزيد من 31 مليون مشاهدة

ثريا ميموني

طرح نجم بوليوود شاروخان أغنية ” زاليما “ على اليوتيوب، ويعتبر هذا الجديد المصور بمدينة الصويرة المغربية ضمن الأغاني التي سيؤديها شاروخان ضمن أغاني فيلم  ” الجريمة ” أوRAEES ” للمخرج راهول دوهلاكيا .

وإلى جانب شاروخان، الملقب بملك بوليوود، سيشارك في هذا العمل السينمائي الضخم مجموعة من نجوم الشاشة الهندية و الباكستانية ، ويتعلق الأمر بالنجمة ماهرة خان في أول تجربة لها ببوليوود، والتي تؤدي دور زوجة شاروخان الذي سيلعب دور رئيس عصابة المهرب القاسي و الذكي، الذي يبيع الخمور بشكل غير قانوني في ولاية “غوجارات”، وهي ولاية تحرم هذا النوع من التجارة بصفوة قطعية.

بقية الإشارة أن صناع الفيلم حددوا يوم 25 يناير الجاري، موعدا لطرح هذا الفيلم من أجل العرض الأول، الذي ستحتضنه مجموعة من القاعات السينمائية بالهند ودول الشرق الأوسط، قبل أن يتم نشره بمجموعة من الدول في مختلف القارات.

ونشير أن أغنية ” زاليما ” حققت رقما قياسيا في عدد المشاهدات على موقع يوتيوب، إذ استطاعت الأغنية في ظرف لا يتعدى العشرة أيام أن تحقق أزيد من 31 مليون مشاهدة .

نذكر، أن النجم الهندي شاروخان استهل مشواره الفني بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية في أواخر عام 1980، قبل أن يسطع نجمه في أول تجربة سينمائية بفيلم ” DEEWANA ” أو ” المجنون “ رفقة كل من النجمة ديفيا بهارتي والنجم الكبير ريش كابور، ومنذ ذلك الحين وإلى يومنا هذا ظل شاروخان هو ملك الشباك وملك بوليوود بدون منازع.

 

اضف رد