أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. رونالدو يسكت منتقديه بـ”هاتريك” قوية في شباك كالياري

اسكت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منقديه بعدما سجل ثلاثة أهداف” هاتريك”، في فوز فريقه يوفنتوس على مستضيفه كالياري بثلاثة أهداف لهدف لحساب المرحلة الـ 27 من الدوري الإيطالي.

وسجل البرتغالي ثلاثية فريقه في الدقائق 10 و(25 من ركلة جزاء) و32، فيما جاء هدف الخاسر الوحيد عبر جيوفاني سيميوني في الدقيقة 61.

بهذا الانتصار، عوض يوفنتوس بعضاً من خيبته جراء الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو ورفع رصيده في الدوري الإيطالي إلى 55 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي رصيد كالياري ثابتاً عند 22 نقطة في المركز السابع عشر ليستمر في محاربته لمراكز الهبوط. 

وتعرض رونالدو لانتقادات واسعة بعد خروج يوفنتوس من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي،وأكد نقاد انه لم يقدم شيئاً لفريق”السيدة العجوز”، وهو ماجعل النجم البرتغالي يضع يده على اذنه خلال احتفاله بالهدف الثالث،وكأنه يطالب منتقديه باسماعه ماذا يقولون من تفاهات.

وبهذه النتيجة اليوم يصل النجم البرتغالي  رونالدو إلى الـ”هاتريك” رقم 57 حتى الآن في مسيرته الكروية مع النادي والمنتخب، بعد أن كان قد نجا من الطرد في هذا اللقاء، بعد تدخل عنيف جراء كرة مشتركة مع حارس مرمى الفريق المنافس أليسيو كراغنو، حيث حصل على البطاقة الصفراء، فيما استغل نجم الريال السابق ثلاثيته ليحتفل بطريقة خاصة، من خلال وضعه إصبعه على فمه في إشارة إلى الصمت، في رسالة واضحة لكل منتقديه.

 

اضف رد