panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..ريال مدريد يفوز على برشلونة ويستعيد صدارة «كلاسيكو»

حقق فريق  ريال مدريد الإسباني فوزاًُ تاريخياً على ضيفه برشلونة بهدفين نظيفين مساء الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سنتياجو بيرنابيو، ضمن مواجهات الجولة 26 من دوري الدرجة الأولى الإسبانية «الليغا».

واعتلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، عقب فوزه الثمين والمستحق بهدفين دون رد على ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة مساء الأحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وافتتح التسجيل فينسيوس جونيور لريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف ماريانو دياز الهدف الثاني لريال مدريد في شباك برشلونة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد نزوله بدفيقتين، ليحقق الفريق «الأبيض» انتصاره الأول على الفريق الكتالوني بالدوري الإسباني على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الريال منذ 25 أكتوبر عام 2014.

وبهذا الفوز التاريخي، ارتفع رصيده إلى 56 نقطة ليستعيد الصدارة بفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني، الذي تراجع للمركز الثاني، عقب تلقيه خسارته الخامسة في المسابقة خلال الموسم الحالي.

ويعتبر هذا هو الفوز الـ73 للريال على برشلونة في لقاءاتهما بالدوري الإسباني  منذ الثاني من أبريل 2016، حينما فاز 2-1 على «كامب نو»، ليفض ريال مدريد بذلك الشراكة التاريخية مع برشلونة في عدد مرات الفوز في مسابقة الدوري الإسباني.

 

اضف رد