أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..شهيد فلسطيني في القدس حاول طعن مستوطنين

أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بالقرب من محطة القطار المحاذية لحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

وأفادت مصادر بوجود إصابتين في صفوف المستوطنين واحدة خطيرة والثانية متوسطة.

من جهته، أفاد موقع “والاه” الإسرائيلي، بأن إسرائيليين أصيبا بجروح خطيرة بعد تعرضهما للطعن في شارع حاييم بار ليف في القدس، مشيرا إلى أنهما نقلا إلى مستشفى هداسا لتلقي العلاج.

وذكر موقع “عرب 48” أن قوات من عناصر الشرطة وحراس الأمن طاردوا شابا وأطلقوا النار صوبه، حيث أصيب بجروح متفاوتة وغرق بدمائه وسط الشارع.

من جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال:” في أعقاب التقارير عن عملية طعن في القدس المحتلة أصيب جندي من الجيش الاسرائيلي بجروح متوسطة نتيجة الطعن  وتلقى العلاج الطبي على الفور وتم نقله لاستكمال إجراءات علاجه الطبي في المستشفى”.

وتتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي إطلاق النار على المواطنين الفلسطينيين على الحواجز الإسرائيلية حيث استشهد العشرات من النساء والأطفال والشبان على هذه الحواجز في عمليات إعدام ميدانية للمواطنين الفلسطينيين.

اضف رد