panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..طرد راشد الغنوشى من مسقط رأسه.. وتونسيون يهتفون ضده “أرحل”

تتعرض حركة النهضة التونسية ذي النزعة الإسلامية ورئيسها راشد الغنوشي لضغوط شعبية متصاعدة بعد اتهام الحركة بالتسبب في تأزم الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والصحية. ورغم ان التيار الإسلامي له شعبية كبيرة في محافظات الجنوب لكن تلك الشعبية بدات تتلاشى تدريجيا مع فشل الإسلاميين في إدارة الدولة التونسية طيلة 9 سنوات.

والأحد تعرض رئيس البرلمان الغنوشي للطرد في مسقط راسه مدينة الحامة من محافظة قابس وذلك اثر زيارة قام بها لمقر المعتمدية في اطار جهود مكافحة فيروس كورونا الذي انتشر في المنطقة بشكل كبير.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الغنوشي للطرد في الجنوب التونسي لكن عملية طره هذه المرة تتزامن مع نشر استطلاعات راي كشفت ان رئيس النهضة يتصدر اسوا الشخصيات السياسية في تونس والتي لا تحظى بثقة في البلاد.

فيديو24 : شاهد.. طرد الغنوشي من مسقط رأسه

#فيديو24 | شاهد.. طرد #الغنوشي من مسقط رأسه

Publiée par 24Media sur Lundi 24 août 2020

وتستمر موجة التصعيد من جانب القوى السياسية ضد حركة النهضة الإخوانية التونسية، التي يتزعمها راشد الغنوشى، في الوقت الذى تمر فيه تلك الحركة الإخوانية بحالة من التخبط الشديد، بدورها تتهم الأحزاب السياسية تلك الحركة بالفشل، فوسط موجة الانتقادات والهجوم المستمر من عدة أحزاب في تونس على حركة النهضة ورئيسها راشد الغنوشي، أكد النائب والقيادي بحركة الشعب التونسية، هيكل المكي، أن حركة النهضة نجحت في تعميم الفشل ولهذا أصبحت ثقة الشعب التونسى في جميع الأحزاب منعدمة.

 

 

اضف رد