أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..عاصفة من الإنتقادات تنهال على إلهام شاهين بسبب تهنأتها الأسد على “استعادة” حلب الشرقية

ثريا ميموني

بعد علمها بالنصر المعنوي الذي حققه جيش النظام السوري في عملياته الإجرامية التي أطلقها في الأيام الأخيرة لاستعادة أجزاء من حلب ، بادرت الفنان المصرية المثيرة للجدل إلهام شاهين بالتعبير عن سعادتها البالغة تجاه ما وصفته بالنصر الكبير الذي حققه النظام السوري بقيادة “بشار الأسد” الذي صمد كثيرا-حسب قولها- في وجه ما أسمته“الإرهاب” وظل متماسكا وضحى الجنود السوريين بحياتهم من أجل الحفاظ على أرض سوريا الغالية حتى إستعادوا مدينة حلب من يد الجماعات الإرهابية. وفق تعبيرها.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجرته عشية يوم أمس القناة السورية ” سما “، ولم تفوت الفنانة الهام شاهين الفرصة لتهنأ رئيس النظام السوري بشار الأسد لتمكنه من بسط سيطرته على حلب الشرقية، وقالت شاهين بالحرف “أنتو جيش قوي وربنا حينصركم”، كما دعت للشعب السوري إن ربنا يحميه.

الخطوة خلفت رجة كبرى في أوساط وشرائح واسعة في المجتمع العربي،  حيث شن الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة انتقادات لاذعة ودعوات من قبل البعض لمقاطعة جميع إنتاجاتها الفنية، لتضامنها مع الباطل وتأييدها للظلم والمجازر التي يرتكبها الجيش السوري في حق الأطفال والشيوخ والمدنيين العزل.     

 

اضف رد