أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. عبد الجليل بوسكى من المغرب يُتوج بلقب تيجان النور بقطر

إحتفل تلفزيون ج بتتويج الفائز  عبد الجليل بوسكى من المغرب بالرتبة الاولى والثانية على التوالي، بعد مشاركتهما في مسابقة تيجان نور قطر في نسختها الحالية.

وجاءت في المركز الثاني حمزة اركون وتعد هذه هي المشاركة الرابعة للطفل عبد الجليل الذي تمكن من الظفر بالجائزة المالية والتي قدرها مئة ألف ريال قطري ،أي ما يعادل ستة وعشرين مليون سنتيم مغربي.

أما حمزة أركون فقد فاز بخمسين ألف ريال قطري ،وشواهد تقديرية وزعت على عبد الجليل وحمزة وباقي المشاركين .

وشارك عدد من الشيوخ في لجنة التحكيم التي اختارت الفائزين ، لعل ابرزهم الشيخ الدكتورأحمد المعصراوي،والشيخ الدكتور أيمن سويد والشيخ محمود العكاوي والشيخ عبدالرشيد صوفي،والشيخ عثمان صديقي.

يشار ان العديد من المغاربة تمكنوا من الحصول على المراتب الاولى في مسابقات حفظ وتجويد القران ،واخرهم كان خالد رياض في مسابقة دولية اقيمت بالبحرين.

وللسنة الرابعة على التوالي تنافس المشاركون على هامش مسابقة التلاوة على لقب (الحافظِ الصغير) بترتيل آيات من كتاب الله عز وجل يحملونها في صدورهم.

يُذكر أن مسابقة تيجان النور التي حققت نجاحا كبيرا في مواسمها السابقة، تبدأ بتلقي مشاركات الأطفال والناشئة من مختلف أنحاء العالم على صفحتها في الموقع الالكتروني: www.tijanannour.net

 

اضف رد