panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..برلمانية تهاجم عبد الله بوانو وتصفه بالانفصام في الشخصية و”الجبن السياسي” و “خان الأمانة!”

هاجمت عضوة البرلمان المغربي أسماء غلالو بشدة عبد الله بوانو، رئيس اللجنة الاستطلاعية بعد تصريحات كشف فيها عن معطيات خطيرة حول الأرباح الخيالية لشركات المحروقات بالمغرب.

جاء ذلك في تعليق لها خلال لقاء مع موقع “هيسبريس الالكتروني” على ما أثارته تصريحات عبد الله بوانو القيادي في حزب العدالة والتنمية الحاكم، لمجموعة من المواقع الإعلامية  التي كشفت فيها عن أرقام لمعاملات أرباح بــ “الملايير” لشركة المحروقات تقدمت بها ووزارة الاقتصاد والمالية والطاقة والمعادن ومكتب الصرف للجنة البرلمنية حول هامش ربح حدّدته في درهم واحد إذا ضرب في 6.5 مليون طن من الاستهلاك السنوي ما بين الكازوال والبنزين فمجموع الربح الصافي يساوي  7 مليار درهم مغربي في السنة”.

لكن ذلك أثار حفيظة البرلمانية أسماء غلالو عن حزب ” التجمع الوطني للأحرار، حيث قالت إن “بوانو” تحدث عن أرقام غير موجودة في التقرير، وصفتها بالخيالية.

واتهمت “بوانو” بالانفصام في الشخصية، وب”الجبن السياسي”، وقالت إنه “خان الأمانة!” موضحة بالقول :”يفسر هذا بالجبن السياسي، لأنه (بوانو) دخل اللجنة يثني على التقرير.. وخارجها يقول العكس للصحافة من أجل إثارة البوز.. أتحداه أن تكون الأرقام التي ذكرها في التقرير..”. 

اضف رد