أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو: فوز أصدقاء رونالدينو على أصدقاء مارادونا 4-3 في مباراة السلام بروما

شارك الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا والثنائي البرازيلي رونالدينيو وكافو والإسباني مانويل سانشيس والأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون بالإضافة إلى نجوم كرة القدم حول العالم في مباراة من أجل السلام أقيمت في العاصمة الإيطالية روما تحت رعاية بابا الفاتيكان فرانسيس.

وشهدت المباراة أيضاً مشاركة الفرنسي إيريك أبيدال والبرتغالي مانويل روي كوستا والمالي فريدريك عمر كانوتيه.

ولم تقتصر المشاركة على اللاعبين المعتزلين فقط، إذ شهدت تواجد النجم الإيطالي وقائد روما فرانشيسكو توتي وزميله في الفريق الأرجنتيني دييغو بيروتي والإسباني بويان كيركيتش والأرجنتيني نيكولاس بورديسو.

وقد انتهت مباراة الأربعاء  بفوز الفريق، الذي قاده اللاعب البرازيلي رونالدينيو بنتيجة 4-3، وسجل أهدافه كل من فريدريك كانوتيه، وبويان كريكيتش، وهيرنان كريسبو، وفيرناندو كافيناجي،فيما سجل أهداف الفريق الآخر بقيادة مارادونا كل من فرانشيسكو توتي، وأنطونيو دي ناتالي، ونيكولاس بورديسو.

ويهدف منظمو المباراة، تعزيز البرامج الاجتماعية لمؤسسة “تشولاس” الخيرية، وجمع تبرعات مالية تساهم في مساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب وسط إيطاليا في شهر أغسطس الماضي، بالإضافة إلى إطلاق عدة مشروعات في عدة بلدان بالعالم، مثل الأرجنتين والكونغو الديمقراطية.

 

اضف رد