أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..فوز مستحق للمنتخب المغربي في وديته أمام نظيره الصربي

م ق – تمكن المنتخب المغربي من صنع الحدث بفوزه المستحق على نظيره الصربي بواقع هدفين مقابل هدف واحد، هذا اللقاء الودي الذي احتضنته ليلة أمس مدينة طورينو الإيطالية، ويندرج هذا اللقاء الحبي ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا صيف العام الجاري.

ورغم بداية صعبة في أول ربع ساعة فرض منتخب المغرب الذي سانده نحو 20 ألف مشجع مغربي بالاستاد الأولمبي في تورينو أسلوبه ونجح في التقدم في الدقيقة الـ28 بعد ركلة جزاء حصل عليها نور الدين أمرابط و نفذها بنجاح حكيم زياش.

وسيطر منتخب المغرب على اللعب لكنه مال إلى الاستعراض حتى تمكن منتخب صربيا من إدراك التعادل في الدقيقة الـ37 عبر اللاعب دوسان تاديتش بعد تمريرة بين مدافعين وانفراد بالمرمى. وكاد منتخب صربيا أن يضيف الهدف الثاني بعد دقيقتين لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن. وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول مرر زياش كرة متقنة حولها المهاجم خالد بوطيب برأسه في الشباك محرزًا الهدف الثاني.

وتحكم منتخب المغرب في إيقاع اللعب في الشوط الثاني وحافظ على تقدمه رغم ضغط منتخب صربيا في آخر ربع ساعة بحثًا عن إدراك التعادل؛ لكن الحارس منير المحمدي وخط الدفاع تألقا ليحقق منتخب أسود الأطلس فوزًا مهمًا في مشوار الاستعداد لنهائيات كأس العالم.

وسيلعب المغرب، يوم الثلاثاء، مع أوزبكستان في الدار البيضاء بينما تلعب صربيا مع منتخب نيجيريا. وأوقعت القرعة المغرب في مجموعة قوية تضم إسبانيا والبرتغال و إيران.

اضف رد