أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..قتال بين “مهاجرين مغاربة وأفارقة” و”فرنسيين متعصبين” بمترو باريس

باريس – اندلع اشتباكاً عنيفاً وقع بين عددٍ من المهاجرين المغاربة والجزائريين والأفارقة ومواطنين فرنسيين، داخل محطة “ستالينغراد” بمترو باريس، بعد تلقيها بلاغاً بالواقعة، وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الفرنسية.

ورصد مقطع مصور اشتباكاً عنيفاً بالعصى الخشبية، وقع بين عدد من المهاجرين القادمين من شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وبعض المواطنين الفرنسيين، الذين نصبوا أنفسهم حراساً لمحطة المترو، بسحب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم السبت.

ووثق مجموعة من العمال العاملين بمبنى قريب من محطة المترو الواقعة بالعاصمة الفرنسية باريس، فيديو لأحداث الاشتباكات التي وقعت مساء أول أمس الخميس؛ حيث يظهر حالة “كر وفر” بين مئات من الأشخاص المتجمعين قرب محطة “ستالينغراد” المعروفة بإقامة مهاجرين قادمين من أفريقيا والشرق الأوسط فيها.

ويعاني المهاجرون المقيمون بمحطة المترو، ظروفاً معيشية صعبة، إلا أن الشجار بدأ حين قام بعض المارة من سكان المدينة برشق بعض المهاجرين بالحجارة والزجاجات الفارغة، وسرعان ما تطور الوضع وبدأ شجار عنيف بالعصى الخشبية والحديدية بين الطرفين.

 

اضف رد