أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو .. حامل أثقال كاد يقتل نفسه.. برفع نصف طن من الأثقال وكانت النتيجة وخيمة!

لندن – حطم رافع اثقال بريطاني الرقم القياسي من خلال قدرته على رفع أثقال وزنها نصف الطن، لكن الفرحة لم تكتمل حيث أغمي عليه بعدما شعر بشرايين رأسه تنفجر وكاد يقتل على خشبة المسرح لولا العناية الإلهية.

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو لحامل الأثقال الشهير الملقب بالوحش البالغ 28 سنة، والذي كان قد ضرب رقما قياسيا بحمل الأثقال وصل إلى 500 كجم، هذه المرة قرر ضرب رقمه القياسي السابق بحمل 565 كجم اي ما يفوق النصف طن و أمام حشد كبير من الجماهير على خشبة المسرح وبعد ثوان سقط على ركبتيه وسارع زملاؤه لإسعافه قبل فوات الأوان.

وأصبح البريطاني Eddie Hall الملقب بـ The Beast أول شخص في العالم يستطيع حمل 500كلغ، ليحطم بذلك الرقم القياسي، وقد قام بذلك في Leeds Arena لكنه كاد يفقد حياته، إذ وبعد نجاحه في رفع الأثقال سقط على ركبتيه وانفجر أنفه بالدماء، ليهرع له زملائه لإسعافه، واعترف بعد ذلك أنه كاد يقتل نفسه بسبب حجم الضغط الكبير الذي كاد يفجر أوعية دموية في دماغه.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية أن إدي هول الملقب بـ”الوحش” يعتبر أول إنسان في التاريخ يتمكن من رفع هذا الوزن الضخم خلال بطولة العالم لرفع الأثقال التي أجريت فعالياتها في بريطانيا.

واعترف بعد ذلك أنه كاد يقتل نفسه بسبب حجم الضغط الكبير الذي كاد يفجر أوعية دموية في دماغه، غير أنه أكد أنها كانت أجمل لحظة في حياته ويشعر بالفخر لفوزه في لقب أقوى رجل في العالم.

 

اضف رد