أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. كليب أنغام يحصد 55 ألف ألف مشاهدة بعد يوم واحد من إطلاقه

ثريا ميموني

طرحت شركة “ روتانا للصوتيات والمرئيات” أمس السبت، فيديو كليب جديد للفنانة أنغام يحمل عنوان “بين البينين”، عبر قناة شركة “روتانا” وموقع تطبيق “أنغامي“.

وللإشارة ، فإن أغنية بين البينين” من ألبوم “أنغام” الأخير “أحلام بريئة”، الذي يضم 13 أغنية هى “أحلام بريئة”، و”بين البنين”، و”اتجاه واحد”، و”آهى جت”، و”طول مانت بعيد”، و”اكتبلك تعهد”، و”حتة ناقصة”، و”فنجان النسيان، و”بقيت وحدك”، و”جنبك مكانى”، و”بكره الموسيقى”، و”بحب أغنى”، و”ساندة عليك“.

وأغنية بين البينين” هي من  كلمات أمير طعيمة و ألحان النجم محمد حماقى وتوزيع خالد عز  والكليب من إخراج المبدع اللبناني هاس غدار.

ويذكر، أن هذا المشروع الغنائي المشترك بين الفنانة أنغام وحماقي، كان قابع في الرفوف ينتظر هذه اللحظة لإطلاقه بعدما انتهى  محمد حماقي من تلحينه قبل أزيد منذ سنتين خلت.

ونفيد بالذكر، أن الألبوم منذ طرحه في اللحظات الأولى حقق انتشارا واسعا ونسبة مشاهدة فاقت كل التوقعات، حيث أن الخمس ساعات الأولى وصل فيها المؤشر لعتبة 15 ألف مشاهدة، وإلى غاية كتابة هذه السطور تجاوز مؤشر العد حاجز 60 ألف مشاهدة، مما جعل أغنيةبين البينين”  تحتل المركز الأول في “توب الفيديو كليبات” على تطبيق أنغامي.

المطربة أنغام ظهرت فى بداية الكليب وهى فى حفلة غنائية يحيها حبيبها، واعتمد المخرج على حالة إبهار من المناظر والديكورات والألوان، وفى مقطع آخر يبدو أن أنغام لديها “محل لبيع الآلات الموسيقية” ما دفع حبيبها إلى الذهاب إلى المحل لشراء آلة موسيقية، ومع تصاعد الأحداث بدأت فى التقرب إليه و الاعتراف له بحبها.

هذا وعلقت أنغام على الفيديو الذي أحدث مفاجأة كبرى بتغريدة قالت فيها: “حصريا علي أنغامي وقريباً علي روتانا موسيقي“.

بقية الإشارة ، أن المطربة “أنغام” سبق لها وأن طرحت قبل شهور أغنية”أهى جت” من تأليف كاترين معوض، ألحان هشام بولس، وتوزيع طارق مدكور من ألبومها الجديد “أحلام بريئة.”

 

اضف رد