panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. لاعب يتبول في الملعب خلال استراحة شرب الماء!

أثار إيروين برادلي لاعب فريق كولرين الإيرلندي جدلاً واسعاً، وتعرض للكثير من الانتقادات، بعدما التقطته الكاميرات وهو يتبول داخل أرض الملعب، خلال استراحة شرب الماء، في مباراة فريقه أمام باليمينا يونايتد، بنصف نهائي كأس إيرلندا.

وأظهر مقطع فيديو برادلي وهو يتبول أثناء حديث المدرب مع اللاعبين، إذ استدار وبدأ في التبول أمام زملائه ومدربه دون أي مبالاة، ودون أن يدري بأن الكاميرات قد التقطت المشهد كاملاً.

وذكرت صحيفة belfasttelegraph الإيرلندية، أن برادلي البالغ من العمر 36 عاماً، تعرض لانتقادات لاذعة في وسائل الإعلام المحلية ومن الجماهير، وحتى من أنصار فريقه الذين استهجنوا تبوله داخل الملعب على مرأى الآلاف الذين تابعوا المباراة عبر شاشات التلفزيون.

وخلال نفس المباراة أهدر برادلي ركلة ترجيح، ليساهم في خسارة فريقه للمباراة بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد الكرة في البلاد سينظر في الحادثة، ومن المقرر أن يفرض عقوبة قاسية على اللاعب بسبب سلوكه المشين، كما أن النادي قد يعاقب اللاب بغرامة مالية كبيرة.

ويلعب برادلي في صفوف كولرين منذ عام 2013، وقبل ذلك دافع عن ألوان عدة أندية محلية في إيرلندا، ولم يلعب على الصعيد الدولي من قبل.

 

 

 

 

 

 

السودان..انهيار سد يتسبب في تدمير أزيد من 600 منزل (فيديو)

 

 

اضف رد