أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..ليفربول يخطف تعادلاً ثميناً من تشيلسي في الوقت الميت

خطف فريق ليفربول تعادلا ثمينًا من ضيفه تشيلسي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بملعب أنفيلد، من مؤجلات الجولة ال 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ ليفربول بكل من سيمون مينيوليه – ناثانيال كلاين – ديان لوفرين – كولو توريه – ألبرتو مورينو – إيمري كان – جيمس ميلنر – آدم لالانا – روبرتو فيرمينو – فيليبي كوتينيو – دانييل ستوريدغ.

أما تشيلسي فقد دفع بكل من أسمير بيغوفيتش – سيزار أزبيليكويتا – جون أوبي ميكيل – غاري كاهيل – عبد الرحمن بابا – نيمانيا ماتيتش – سيسك فابريغاس – ويليان – إيدين هازارد – بيدرو رودريغيز – بيرتراند تراوري.

شهدت المباراة هدوءاً وحذراً لفترة طويلة، حتى أتى إيدين هازارد بمجهود فردي رائع ليختطف أول الأهداف لمصلحة البلوز في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 57 دفع غوس هيدينك بورقته الأولى كينيدي على حساب ويليان، وكثف ليفربول ضغطه بتسديدة من ستوريدغ في الدقيقة 62 تصدى لها بيغوفيتش، تلاه كولو توريه برأسية خطيرة تصدى لها الحارس ذاته مرة أخرى.

كاد تراروي أن يختطف الثاني لمصلحة البلوز في الدقيقة 64 ولكن كرته اصطدمت بالدفاع، ليرد لالانا في الدقيقة 66 بتسديدة مرت بجوار القائم، وينقذ مينيوليه حظوظ ليفربول في الدقيقة 72 بالتصدي لهدف محقق من تراوري مرة أخرى.

وفي الدقيقة 74 دفع هيدينك بناشئه تامي أبراهام بدلاً من بيرتراند تراوري، ثم قرر يورغن كلوب التدخل بعده بدقيقة مشركاً جو ألن وكريستيان بينتيكي بدلاً من لالانا وميلنر، وعاود الليفر المحاولة عن طريق إيمري كان في الدقيقة 79 ولكن بيغوفيتش أتى مرة أخرى بالتصدي.

وفي الدقيقة 88 قرر كلوب إقحام ورقته الثالثة بنزول شيي أوجو بدلاً من كولو توريه، وبالفعل أرسل البديل عرضية في الدقيقة 92 أخطأ بيغوفيتش في التصدي لها ليكملها بينتيكي في الشباك مدركاً التعادل.

بهذا التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 59 نقطة، في المركز الثامن، وتشيلسي إلى 49 نقطة في المركز التاسع في جدول الترتيب، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

 

اضف رد