panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..مانشستر سيتي يتوج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي

توج مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا للعام الثاني على التوالي، إثر فوزه على تشلسي اليوم الأحد 4-3 بركلات  الترجيح 4-3 في مباراة انتهى وقتاها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

فشل الفريقان على مدار الوقتين الأصلي والإصافي، دقيقة في هز الشباك، ولم يشكلا خطورة كبيرة على الحارسين البرازيلي إيدرسون مورايش في المان سيتي، والإسباني كيبا أريزابالاجا في تشيلسي.

وفي ركلات الترجيح، أهدر جورجينيو أول ركلة لتشيلي بعد تصدي من مورايش، بينما فشل في المقابل الألماني ليروي ساني في تسديد الركلة الثالثة لـ”السيتيزنس” بعد أن تصدى لها كيبا.

ولكن رد عليه البرازيلي دافيد لويس بإهدار الركلة الرابعة لتشيلي حيث تصدى القائم الأيسر لها.

ثم جاء الدور على ركلة الحسم الأخيرة للسيتي والتي نفذها رحيم سترلينج ووضعها بنجاح في أعلى الزاوية اليمنى للحارس كيبا، ليعلن عن فوز فريقه باللقب المهم والغالي هذا الموسم.

وكرر مان سيتي إنجاز جاره مانشستر يونايتد بالحصول على بطولة كأس الرابطة مرتين متتاليتين، ليصبحا الفريقان الوحيدان اللذان حققا هذا الإنجاز منذ عام 2000 حيث سبقه الشياطين الحمر عامى 2009 و2010.

 

اضف رد