panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..مانشستر يونايتد يسحق مانشستر سيتي ويقترب من التتويج بالدوري الإنجليزي

نجح فريق مانشستر يونايتد في قلب الطاولة على مستضيفه مانشستر سيتي، عندما تأخره بفوزه عليه بنتيجة 3-2، في المبارة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول لسيتي فينسان كومباني في الدقيقة 25، وضاعف النتيجة زميله إلكاي جوندوجان في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي.

وفي الشوط الثاني، استطاع بول بوجبا تسجيل ثنائية في الدقيقتين (53-55)، بينما أحرز هدف التقدم زميله كريس سمولينج في الدقيقة 69.

ووجه يونايتد صفعة جديدة إلى سيتي، لتكون الثانية في غضون 5 أيام فقط، بعدما خسر سيتي أمام ليفربول الإنجليزي 0-3، في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

بتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثاني، مقلصًا الفارق إلى 13 نقطة مع المتصدر مانشستر سيتي، الذي كان يمني النفس بالفوز في هذه المباراة والتتويج بلقب بطل الدوري، على أرضه وبين جماهيره، إلا أنه أخفق في تحقيق أمنيته.

 

اضف رد