أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. مهاجر مصري يقتل مواطنة كويتية في نهار رمضان في جريمة تهز البلد

الكويت – نشرت صحيفة الأنباء الكويتية، تفاصيل جريمة صباح السالم، التي ارتكبها مواطن مصري متهم بقتل فتاة بطعنة نافذة في صدرها، وذلك بعدما اختطفها من سيارتها رفقة طفلين كانا معها في وضح النهار خلال شهر رمضان، ثم ألقى جثتها امام المستشفي بعدما نزفت دمها، وهو ما خلق موجة غضب عارمة في منطقة الخليج، التي طالبت بتنفيذ عقوبة الإعلام في الجاني ليكون رادعًا أمام الجرائم المتواصلة بحق النساء. 

https://www.youtube.com/watch?v=DFU8K1JUyUo

وفي تفاصيل الجريمة فقد أقدم القاتل على طعن المواطنة عدة طعنات حتى أزهق روحها، ثم قام بنقلها إلى مستشفى العدان، وقام برمي جثتها أمام المستشفى وهرب.

ووثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت حالة الفوضى العارمة التي حلت بالمستشفى التي تم على بابها إلقاء جثة الضحية.

وذكرت عدة حسابات أن الجاني أصله مصري وحاصل على الجنسية الكويتية، لأن والدته كويتية، ونشروا صورا لهويته.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على قاتل المواطنة الكويتية في منطقة صباح السالم بوقت قياسي، حيث اعترف بتسديده طعنة نافذة لها بالصدر.

وكشف الكاتب، مشعل النامي، في تغريدات له أن القاتل كان منذ عدة شهور يلاحق المقتولة ويريد الزواج منها، رغما عن أهلها الرافضين لزواجه منها.

اضف رد