أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. نجوى كرم تتوهّج بالأحمر.. تُلهب المسرح ليلة رأس السنة بالامارات

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، مقطع فيديو خلال إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة فى الإمارات، وقالت، “ودّعنا الـ2021 ورح نكسر وراها جرّة”!.

وظهرت “نجوى” عبر حسابها الرسمى بموقع “تويتر”، ببفستان أحمر متوهج يجنن، وكتبت: “#نجوى_كرم تتوهّج بالأحمر.. تُلهب المسرح بباقة من أجمل أغانيها.. تتألّق وتحيي أقوى حفلات رأس السنة 2022 في “دبي“!“.

وأعربت كرم عن سعادتها بإحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة فى الإمارات، وكتبت “حظِيَ حفل #نجوى_كرم لرأس السنة 2022 بتغطية إعلامية ضخمة من مواقع ومحطّات تلفزيونية، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الفنية والمشاهير الّذين كانوا بين الحضور في حفلها في “فستيفال أرينا-دبي”!.

وقالت نجوى كرم فى بيان سابق، إنها حريصة على المشاركة فى الاحتفال بالعام الجديد فى دبى من كل عام، وتأتى هذه الحفلة فى ختام سلسلة حفلات “مومنت افنتس” فى دبى خلال موسم الشتاء، التى شهدت مشاركة نخبة من ألمع نجوم العالم العربى، من بينهم ماجدة الرومى وكاظم الساهر وأصالة نصرى.

وأضافت أنها ستقدم خلال حفل رأس السنة، الذى سيقام على مسرح دبى فستيفال ارينا، باقة متنوعة من أشهر أغنياتها المتميزة، من بينها “حبيبى مين” و”الليلة ليلتنا”، كما ستهدى الجمهور الإماراتى العرض الحى الأول لآخر أغنياتها “ساخر قلوب”.

 

 

 

 

اضف رد