panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. نجوى كرم تحيي حفل غنائي على مسرح كوكا كولا أرينا في دبي بلوك راقي وشيك تميّز باللون الأبيض.

شمس الغنية نجوى كرم أول مطربة لبنانية وعربية تقف على مسرح “كوكاكولا أرينا” في امارة دبي في الامارات العربية المتحدة، بحفل غنائي ضخم ليلة 14 يناير /كانون الثاني 2022 من تنظيم moments events ، أطلّت بلوك راقي وشيك تميّز باللون الأبيض. وبحضور عدد كبير من الجمهور والمحبين تخطى عددهم الآلاف، وبذلك تكون كرم الفنانة العربية الأولى التي تغني على هذا المسرح الذي يعد أكبر مسارح دبي وسط جمهور ضخم وكبير.

أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم إحدى سهرات مهرجان دبي للتسوق 2022. أطلّت بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع طوني ورد Tony Ward. تميّز التصميم بقصّة الحورية وبياقة مفتوحة على شكل  V، وتزيّن بطيّاتٍ كبيرة الحجم في القسم العلوي. إنسدل بقصّةٍ ضيّقة برزت قوامها الرشيق، لينتهي عند القدمين بقصة الحورية الواسعة، وأرفق بذيل طويل نحو الخلف. أكملت إطلالتها بمجوهرات من Yessayan Jewelry.

وبدأت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم حفلها في دبي بميدلي متنوع من أجمل أغانيها القديمة والجديدة منها “وسع يا دار ساحاتك دمعة مرة ما في نوم وغيرها”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وألهبت المسرح وقدمت بعدها باقة من أرشيفها الفني الكبير، وموال: “صرخت الصوت بكرا الولف بيعود ورد الصوت بكرا الولف بيعود ياليت البن ع الدلات بيعود ويعودوا اللي مالها بيوتن ابواب”،..

ونشرت شمس الأغنية عبر صفحتها “أنستغرام”، فيديو من كواليس لقاء الفنان نجوى كرم وكاظم الساهر في حفلات كوكا كولا أرينا في دبي .

https://www.instagram.com/p/CYuRkBuqbfu/

 

 

اضف رد