أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. نجوى كرم تغني للإمارات «زايد مجدها»

غنّت الفنانة اللبنانية بمجد دولة الإمارات وبإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي وصفته بـ”المرجع”، وبأنه استطاع أن يهز الكون، وأن همه هو أن “يبقى المجد متربعاً في أرض الإمارات”.

ونشر الفنانة نجوى كرم تدوينة على “تويتر”، كتب فيها:#NajwaKaramShootingDay“.

 

وقدمت نجوى كرم  أغنيتها الجديدة «زايد مجدها» لأول مرة لايف خلال حفلها الغنائي  فى مهرجان دبي للتسوق، والذى جمعها مع الفنان العراقي ماجد المهندس على مسرح مركز دبي التجاري العالمي مساء الجمعة 15 يناير.

ووصفت نجوى كرم أغنيتها بأنها “رسالة حب لوطن فتح قلبه أمام اللبنانيين”. وأضافت أن “الفنان لا دخل له بالسياسة، وإنما له دخل بالحب والسلام والفرح، ورسالته تكون عبارة عن أمل وشوق يحملها من وطنه إلى الأوطان الأخرى”.

وقالت : “ما أحمله بصوتي اللبناني هو تحية كبيرة إلى الشعب الإماراتي الحبيب، ولكل اللبنانيين الذين يعيشون في الإمارات”.

وأضافت: “لم أرد أن أصل إلى الإمارات، وأن أحرم كل اللبنانيين من المشاركة في تقديم رسالة حب وعرفان ورد جميل لوطن فتح لهم قلبه، وقدم لهم الكثير، ولوطن أرى إنجازاته على مدار السنوات الأخيرة تتحقق على الأرض”.

وتابعت : “منذ صغرنا ونحن نسمع كلمة “بابا زايد”، وعندما كبرنا وجدتها كلمة واقعية وحقيقية، بفضل ما زرعه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله”.

وحصد كليب الأغنية أكثر من 30 ألف مشاهدة على موقع “يوتيوب” في أقل من 24 ساعة، حيث جمع في مشاهده بعضاً من معالم الإمارات، وما حققته من إنجازات، حيث تغنت نجوى الكرم، بمشروع “مسبار الأمل”، قائلةً إن اسم الإماراتي في كتاب التاريخ، وإنه استطاع أن يسبق الجميع إلى المريخ، وكانت الأغنية قد حظيت بتفاعل لافت من قبل متابعي الفنانة نجوى كرم على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تناقلها عدد كبير فيما بينهم.

اضف رد