أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. هجمات انتحارية جديدة تضرب بالقرب من الحرم النبوي وأمام مسجد بالقطيف

فجر انتحاريون مساء الاثنين شحنة ناسفة قرب مقر أمني عند الحرم النبوي في المدينة المنورة بالسعودية ما اسفر عن مقتله واثنين من رجال الامن، وذلك بعد قليل من وقوع انفحارين في مدينة القطيف بشرق المملكة حيث يعيش كثير من أبناء الأقلية الشيعية.

الرياض – شهدت السعودية مساء الاثنين ثلاث تفجيرات انتحاريين واحد قرب مقر أمني عند الحرم النبوي بالمدينة المنورة واثنين منها في القطيف شرق المملكة قرب مسجد للشيعة، بحسب ما ذكرت قناة العربية.

وبحسب المصدر ذاته فإن العدد المبدئي لقتلى تفجير المدينة يشمل المفجر الانتحاري واثنين من أفراد الأمن.

وفجر انتحاري نفسه امام مسجد للشيعة في المنطقة الشرقية في السعودية الاثنين الا انه لم يصب احد بأذى، بحسب سكان، بينما شوهدت اشلاء متناثرة في مكان التفجير.

4174

وقال شاهد على الهجوم الذي وقع في مدينة القطيف التي تسكنها غالبية من الشيعة ان “التفجير نفذه انتحاري بكل تأكيد. استطيع رؤية جثته التي تمزقت الى اشلاء”.

وذكرت شاهدة اخرى تدعى نسيمة السعدا ان “انتحاريا فجر نفسه قرب المسجد” الذي يؤمه الشيعة في وسط مدينة القطيف على ساحل الخليج، الا انها اكدت انه لم يصب اي شخص بأذى.

وكان انتحاري قد فجر نفسه الاثنين قرب القنصلية الاميركية في مدينة جدة ما ادى الى اصابة عنصرين امنيين، فيما أكد المتحدث باسم الداخلية السعودية أن انتحاري جدة من المقيمين وفي العقد الثالث.

اضف رد