panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو..هشام سليم بجرأة شديدة: بنتي نورا تتحول إلى “ابني نور”

قال الممثل هشام سليم  بجرأة شديدة خلال حلوله ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة“، مع إيناس الدغيدي، أنه لم يستغرب الأمر، لأنه يرى أن جسدها جسد ولد منذ ولادتها.

تابع أن ابنته أخبرته بأنها تعيش في جسد ولد، موضحًا أن ذلك أمرا صعبا في ظل المجتمع الذي نعيش به، وأنه استقبل الخبر بالسؤال عن المطلوب منه، وهو يشجع ابنه على المضي في حياته بالطريقة التي يراها.

أوضح أن الأسرة جميعها تشعر بـ”اللخبطة”، لكنه سيساعد نور على استكمال حياته بالطريقة التي يريدها، منوهًا أن نور لا يعرف حتى الآن أن يستخرج بطاقة بسبب هذا التحول، مشيرا إلى أنه مر بفترة خلاف معه لأنه كان يتحدث معه بصيغة المؤنث.

وكشف سليم إلى أن ابنته نورا، 26 عامًا، أصبحت « ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا ».

ورأى هشام سليم في قرار ابنته القيام بتحويل جنسها إلى ذكر أنه يعد « شجاعة وجراءة منها »، لا سيما أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك، حسب قوله.

وقال هشام سليم، إن أسرته تعامل ابنته باعتبارها ذكرًا في الوقت الحالي، ويدعمونه لمواصلة حياته كشاب، بينما لفت أن المشكلة التي يمكن أن تواجه ابنه حاليًا هي تغيير هويته في بطاقة الرقم القومي.

وأعرب سليم عن تضامنه مع يعانون من أزمة الهوية الجنسية كما ابنته، موضحًا: « أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت لن أقدر أفكر زي ما ابني بيفكر حاليًا ».

الفنان المصري هشام سليم: ابنتي نورا تحولت إلى ابني نور- فيديو ...

 

اضف رد