panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو والأدلة نكشف كيف فبرك مزاعم”اغتيال المعارض السعودي نايف بندر العسيري في اسطنبول”!!؟

حصل “المغرب الآن” على مقاطع فيديو وأدلة من مصادر مختلفت على مواقع التواصل الالجتماعي تُثبت ضلوعه جهات ما تلفيق عملية اغتيال المغني الاكوادوري خورخي فرناندو لينو Jorge Fernando Lino في الاكوادور، ومغن في فرقة السالسا “بروميديو 20”  .

 وتم تدوال بشكل واسع  مقطع فيديو على مواقع التواصل الالجتماعي ، عملية اطلاق نار  والنهاية مأسوية. رجل يسقط صريعاً.

وفقا لما يظهره مقطع الفيديو من مزاعم  أن  هذه “عملية اغتيال في اسطنبول للمعارض المقدم نايف بندر العسيري، سعودي الجنسية، وصل إلى تركيا عن طريق فرنسا”. غير ان هذا الادعاء خاطئ. عملية القتل شهدتها الاكوادور في 2 كانون الثاني 2020، واستدفهت المغني الاكوادوري خورخي فرناندو لينو .

مقاطع الفيديو التي حذفها “يوتيوب” ويعيد “المغرب الآن ” نشرها، تظهر مشاهد ثابتة (Invid)، وحصلنا على حسابات بالاسبانية (مثل هذه الصفحة على الفايس بوك  نشرت المقطع في كانون الثاني 2020، مع شرح انه يظهر اغتيال المغني الاكوادوري خورخي فرناندو لينو Jorge Fernando Lino في الاكوادور.    

#SICARIATO #GUAYAQUIL II DOS SUJETOS DISPARAN A ARTISTA URBANO CONOCIDO COMO "VANILLA"

#SICARIATO #GUAYAQUIL II DOS SUJETOS DISPARAN A ARTISTA URBANO CONOCIDO COMO "VANILLA"Sicariato en Guayaquil. Dos sujetos Matan a Jorge Fernando Lino Vaca de 43 años, que era conocido en el mundo artístico del género urbano como "Vanilla".

Publiée par LaUnik.tv sur Vendredi 3 janvier 2020

نشر نفس المقطع على “تويتر ”  للمزاعم أن هذه “عملية اغتيال في اسطنبول للمعارض المقدم نايف بندر العسيري، سعودي الجنسية.

 
#SICARIATO #GUAYAQUIL II DOS SUJETOS DISPARAN A ARTISTA URBANO CONOCIDO COMO “VANILLA”
#SICARIATO #GUAYAQUIL II DOS SUJETOS DISPARAN A ARTISTA URBANO CONOCIDO COMO “VANILLA”
Sicariato en Guayaquil. Dos sujetos Matan a Jorge Fernando Lino Vaca de 43 años, que era conocido en el mundo artístico del género urbano como “Vanilla”.
Voir moins

 

Asesinato #Artista #Vanilla Dos sicarios asesinan al artista de género urbano Vanilla en el cangrejal ubicado en la 9na y #GómezRendón, centro – sur de #Guayaquil

#Asesinato #Artista #VanillaDos sicarios asesinaron al artista de género urbano Jorge Fernando Lino Vaca conocido como Vanilla integrante del grupo #Promedio20 en el cangrejal ubicado en la 9na y #GómezRendón, centro – sur de #Guayaquil

Publiée par Aquí Hay Noticias sur Vendredi 3 janvier 2020

 

وقعنا على مقطع فيديو على اليوتوب ، لعملية إطلاق النام من زازية أخرى تظهر عملية الاغتيال بشكل واضح أن المغتال ليس المقدم نايف بندر العسيري، سعودي الجنسية، وصل إلى تركيا عن طريق فرنسا”.

وتعود تفاصيل عملية الإغتيال إلى أنه ، “كان الرجل البالغ 43 عامًا برفقة امرأة ورجل. فجأة يقترب منه رجل ويطلق عليه النار من مسافة قريبة، قبل ان ينضم اليه آخر ويطلق مزيدا من الرصاص”.

 وخورخي فرناندو لينو المعروف باسم “فانيلا” شرطي سابق، ومغن في فرقة السالسا “بروميديو 20”. وتم القبض عليه في كانون الاول 2018 بتهمة الاتجار غير المشروع بالمخدرات. 

 

اضف رد