panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو والصور.. تعادل بنكهة الفوز لاتحاد طنجة أمام أولمبيك خريبكة

محمد القندوسي / صور عدنان

عاد فريق شباب اتحاد طنجة بنقطة ثمينة من ملعب الفوسفط في خريبكة، بعدما نجح أمس الأحد في تحقيق تعادل ( 1 / 1 )، أمام فريق لوسيكا، برسم الجولة الـ 24 من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب.

الفريق الخريبكي كان السباق للتسجيل ، حيث افتتح التهديف في الدقيقة الـ 23، بواسطة رضى الهجهوج ، بتسديدة مركزة خادعت الحارس هشام المجهد، الذي يعتبر رجل المباراة بدون منازع، خصوصا وأنه تصدى لركلة جزاء أعلنها الحكم محمد نحييح من عصبة الشرق، في الدقيقة ال 62، بعد أن قام أيوب الجرفي بتدخل عنيف ضد أحد المهاجمين الخريبكيين.

و استطاع الجرفي أن يكفر عن خطئه ويوقع هدفا رائعا في الدقيقة الـ 83، هذا الهدف الذي أربك حسابات لاعبي أولمبيك خريبكة والمدرب الطاوسي الذي كان يراهن كثيرا على تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء المثير الذي انتهى بالنتيجة المعلومة هدف في كل مرمى.

وبتحقيقه لنتيجة التعادل، يتراجع فريق اتحاد طنجة للمركز الثالث بـ 35 نقطة، فيما أصبح أولمبيك خريبكة يحتل الرتبة الـ 10 مؤقتا بـ 28 نقطة.

 

 

اضف رد