أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو والصور…حفل تسليم جوائز المتوجين في دوري “نسائم للكولف”

ثريا ميموني / محمد القندوسي / فيديو..ابراهيم الحراق

أسدل الستار أمس الأحد على منافسات دوري ” نسائم للكولف ” في دورته الأولى، المنظمة من طرف مؤسسة نسائم الأندلس لحفظ الموروث، بشراكة مع عميد نوادي الكولف بالمغرب نادي الأرياف الملكي بطنجة.

وبالمناسبة، أقيم مساء أمس الأحد بفضاء النادي الملكي للكولف بطنجة، مأدبة فطور على شرف عدد مهم من الشخصيات من مختلف المشارب، وبحضور جميع المشاركين في هذا الدوري الرياضي الرمضاني.

وعلى هامش هذه الإحتفالية الكبرى، تم تسليم الدروع للمتوجين في الدوري، ومن أبرز المتوجين في هذه التظاهرة ، الإسبانية بالوما ديلاريكا حاملة اللقب في فئة السيدات بواقع 31 نقطة في المجموع، وكذلك صاحب المركز الأول أشرف الحراق عن فئة الرجال برصيد 36 نقطة. ومن جانب آخر، وخلال هذه المراسيم الإحتفالية تم تكريم عدد من الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية.

وعن تفاصيل هذا الدوري وآفاقه، تحدث رئيس مؤسسة نسائم الأندلس لحفظ الموروث، مؤكدا أن هذه التظاهرة الرياضية، ستعرف في دورتها القادمة مشاركة أسماء وطنية ودولية، لها بصمة كبرى في مجال ممارسة رياضة الكولف، مبرزا سعادته وشركائه في هذه التظاهرة، عن النجاح الذي سجلته الدورة على جميع الأصعدة.

هذا ونشير، أن هذا السمر الرمضاني تخللته فقرات موسيقية أحيتها نخبة طنجة للموسيقى الأندلسية بقيادة الفنان جمال الدين ين علال.

 

اضف رد