أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بالفيديو.. مستشار من “البام” يتعدى بالضرب على العمدة داخل مجلس مدينة الرباط!؟

شبح البلطجة يعود للظهور في مجلس مدينة الرباط ، اعتدى مستشار عن حزب الأصالة والمعاصرة (المعارض)، بالضرب على مستشار من حزب العدالة والتنمية (الحاكم)، وذلك أثناء قيامه بممارسة مهام عمله بالجلسة الثانية من دورة أكتوبر لمجلس مدينة الرباط، التي عقدت صباح اليوم الجمعة (20 أكتوبر)،.

بدأت الواقعة حينما عرض عمدة الرباط ، ميزانية تسيير المدينة للمصادقة عليها، فكان لزاما على مستشاري حزب البام المعارضة كعادتهم الأمر الذي حول  المستشار غاضبًا، وتحول الاعتراض إلى مشادة كلامية قبل أن يتحول إلى الملاكمة.

وقبل أن يتكلم العامد محمد صدقي قام مستشار  باعتراضه وانتقلى من العنف اللفاظي إلى العنف المادي، وعلى الفور تدخل عدد من أعضاء المجلس لاحتواء الأزمة. التي تحولت للضرب والمشادة والركل  كأننا في بطولة للملاكمة وليس بمجلس محترم في العاصمة الإدارية للمملكة، فكيف ستكون مجالس المدن الأخرى فمن باب أولى أن ما يدعوا إليه جلالة الملك من ربط المسئولية بالمحاسبة أن تتم محاسبة من يعرقل سير تنفيذ المشاريع بالعاصمة، ولا يعقل كل دورة تنتهي بقتال وضرب وتكسير  المكاتب ، من يتحمل المسئولية ؟ ومن سيعاقب مفتعلي الفوضى ؟ لا أرى أنه ستحرك اي جهة ساكنا لأن الكل يعلم بأن مستشاري البام هم كبلوكاج لغريمهم حزب العدالة والتنمية ولن يحققوا شيئا في ولايتم هذه بالعاصمة !؟؟

اضف رد