panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بايرن ميونيخ فريق 2020 وريال مدريد الأفضل في القرن 21 كريستيانو لاعب القرن الـ21 فى جوائز جلوب سوكر

توج ريال مدريد بجائزة النادي الأفضل في القرن الحادي والعشرين، بينما اختير بايرن ميونيخ النادي الأفضل لعام 2020 في حفل جوائز غلوب سوكر السنوية المقام في دبي بالإمارات.

وتواجد روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم لعام 2020 لتسلم الجائزة نيابة عن فريقه الفائز بخماسية تاريخية هذا العام.

بينما حضر مدير العلاقات المؤسسية إيميليو بوتراغينيو لاستلام الجائزة نيابة عن ريال مدريد.

وتم إعلان إيكر كاسياس كأفضل مسيرة كروية للاعب معتزل خلال القرن الـ21 بعد الإنجازات التي حققها مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني.

وتقام جوائز “جلوب سوكر” على هامش الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر دبى الرياضى الدولى، والذى اختتم التصويت الجماهيرى الخاص بها الاثنين الماضى، وتعد الجوائز هذا العام، نسخة خاصة يتم فيها منح جوائز الأفضل فى القرن الـ21 خلال الفترة من 2001 حتى 2020.

وانطلق التصويت الجماهيرى لسبع جوائز هى أفضل لاعب ومدرب وناد فى عام 2020 بالإضافة إلى أفضل لاعب ومدرب وناد ووكيل لاعبين فى القرن الـ21 قبل أن يتم إغلاقه مؤخرا لتنتهى المرحلة الأولى من عملية الاختيار والتى تضمن 40% فقط.

فى جائزة لاعب القرن حصد  النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، هداف فريق يوفنتوس الإيطالي بجائزة لاعب القرن الحادي والعشرين، متفوقاً على غريمه التقليدي الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، والبرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة السابق.

وفاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي توج مع الفريق البافاري بالخماسية التاريخية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والسوبر الألماني)، بجائزة أفضل لاعب عام 2020، متفوقاً على رونالدو وميسي.

وتقاسم بيكيه الجائزة مع كاسياس بعد مشاركتهما الإنجازات رفقة منتخب إسبانيا، وتواجد بيكيه ضمن الجيل الذهبي لبرشلونة.

https://twitter.com/Globe_Soccer/status/1343222417406230529

وتسلم الثنائي الإسباني الجائزتين في حفل ضخم تم تنظيمه في مدينة دبي بالإمارات، مع تسليم العديد من الجوائز التاريخية الأخرى.

ويأتي هذا التتويج، بعد أيام قليلة من حصول ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020 (ذا بيست) المقدمة من فيفا.

وتصدر نادى بايرن ميونيخ التصويت فى جائزة أفضل ناد لعام 2020 بنسبة تصويت وصلت إلى 44% وجاء ليفربول ثانيا بنسبة 33% وريال مدريد فى المركز الثالث بحصوله على نسبة 23% من الأصوات.

وتصدر المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي، قائمة مدربى القرن بنسبة 34%، وحل فى المركز الثانى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بنسبة 30% بينما تصدر الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول قائمة أفضل مدرب لعام 2020 بنسبة تصويت بلغت 49%، وجاء مواطنه هانز فليك مدرب بايرن ميونخ فى المرتبة الثانية بـ46% من الأصوات.

وفى جائزة أفضل وكيل لاعبين فى القرن جاء البرتغالى خورخى مينديز فى الصدارة بنسبة أصوات 66%، بينما جاء وكيل الأعمال الإيطالى مينو رايولا فى المركز الثانى بنسبة تصويت 22%.

اضف رد