بتبرع كريم من السيده أبرار مرزوق محمد الغانم ،، الوكيل عبدالقوي لمروق يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة أساسية بشبوة

0
216

اليمن / خاص

بحضور الاستاذ علي عامر مدير عام مديرية عتق والمهندس حسن البرمة مدير عام مكتب الأراضي بشبوة والمهندس سالم باوزير مدير مؤسسة استجابة مكتب حضرموت والمهندس محمود العمري مدير عام مكتب المحافظ بشبوة والمهندس معاذ الجبل مدير عام الدائرة الفنية بديوان محافظة شبوة وضع وكيل محافظ محافظة شبوة والقائم بأعمال محافظ المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة اساسية  بشبوة – عتق و التي تأتي بتبرع كريم من السيدة أبرار مرزوق محمد الغانم و بإشراف من جمعية الهلال الاحمر الكويتي و تنفيذ مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية اليمن

وفي حفل التدشين أشاد لمروق بدعم دولة الكويت الشقيقة منذ القدم و في محافظة شبوة خصوصا واليمن عموما من خلال تدخلاتها النوعية في شتى المجالات.

وذكر لمروق أن هذا المشروع النوعي سيسهم في توفير مقاعد لأكثر من ٣٠٠ طالب وطالبة ويخفف من الازدحام الحاصل في المدارس بالمدينة.

وفي تصريح له قال مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي الأستاذ عبدالرحمن العون أن المدرسة تبرع كريم من السيدة أبرار مرزوق محمد الغانم و سميت بإسمها و الذي تتكون من8 صفوف دراسية بالإضافة إلي مكتب الإدارة ومكتب المدرسين وبوفيه وساحة عامة وملعب رياضي ودورات مياه.

ونهدف من خلال هذا المشروع لخلق بيئة تعليمية مريحة للطلاب في اليمن وهناك العديد من المشاريع التنموية سيتم تدشينها في قادم الأيام ونحن بجمعية الهلال الأحمر الكويتي نؤكد أن دعم الكويت و أهل و متبرعي الكويت سيستمر لاشقائنا في اليمن في كل المجالات.
من جانب آخر شكر المهندس سالم باوزير مدير مكتب استجابة بحضرموت المتبرعة الكريمة أبرار مرزوق محمد الغانم و  جمعية الهلال الأحمر الكويتي على دعمها اللامحدود لإخوانهم في اليمن من خلال تدخلاتها النوعية التي تسهم في انتشال الوضع الإنساني باليمن وتحسينه في شتى المجالات.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا