panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بدر الطاهري:غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس تنظم قريبا منتدى جهويا للاستثمار

قال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، بدر الطاهري، يوم الثلاثاء  28 فبراير 2017 بمدينة إفران، إن الغرفة ستنظم قريبا منتدى جهويا للاستثمار تحت شعار “الذكاء الاقتصادي والمجال.. الإمكانيات والفرص والشراكات”.

وأوضح السيد الطاهري، خلال انعقاد الجمع العام العادي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس (دورة فبراير 2017 )، أن هذا الملتقى يهدف إلى تحريك عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال جلب الاستثمارات المنتجة وخلق فرص للشراكة الاقتصادية والرفع من تنافسية الجهة وإبراز مؤهلاتها الاقتصادية والطبيعية والبشرية.

وأضاف أن هذا المنتدى، الذي سينظم بشراكة مع مجموعة من المؤسسات والمجالس الترابية والسلطات المحلية، يسعى إلى تسليط الضوء على الإمكانيات والفرص التي تتيحها الجهة للمستثمرين والإكراهات التي تعيق التنمية وإيجاد الحلول المناسبة لها من أجل رفع التحدي ومواكبة المسيرة التنموية الوطنية.

وتميز هذا الاجتماع، الذي حضره الكاتب العام لعمالة إفران وعدد من الفاعلين الاقتصاديين بجهة فاس مكناس، بالمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين الغرفة والفدرالية المغربية للصناعات الجلدية وإحداث شركة ذات مسؤولية محدودة تخص مدرسة عليا للتكوين بمدينة مكناس وإحداث جمعية تحت إسم “المركز الدولي للوساطة والتحكيم لجهة فاس مكناس”.

ووافق أعضاء الغرفة على إحداث شركة ذات مسؤولية محدودة “مركز المحاسبة المعتمدة لجهة فاس مكناس” ومشروع الهيكل التنظيمي للغرفة وبرنامج عملها لسنة 2017 بالإضافة إلى تقديم مشروع محضر الاجتماع العام العادي برسم دورة أكتوبر 2016 والتقرير الأدبي لأنشطة الغرفة والحساب المالي لسنة 2016

 

اضف رد