panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بدر بانون يصل مقر الأهلي لحضور تدريبات الأهلى استعداداً لمباراة نصف نهائى كأس مصر

وصل اليوم الأربعاء المدافع المغربى بدر بانون وعميد فريق الرجاء البيضاوي إلى القاهرة بالجمهورية المصرية  للانتظام فى تدريبات الأهلى، وبدء فترة جديدة مع نادى القرن.

 بانون صاحب الـ27 عامًا كان قد وصل إلى القاهرة يوم الأربعاء قادمًا من المغرب بعد أن ذهب لإنهاء بعض المتعلقات عقب التوقيع على عقود الانضمام للفريق.

وأفادت مصادر مقربة من النادي أن مدافع الرجاء السابق سيعقد جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ووقع بدر بانون على عقد يربطه بالقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات بعد مشوار حافل بالبطولات مع الرجاء المغربي.

بانون قاد الرجاء للفوز بعدد من البطولات لعل أبرزها كأس الكونفدرالية الأفريقية 2018 وكأس السوبر الأفريقي.

وينتظم بدر بانون فى تدريبات الأهلى بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلى الذى جهزه بيتسو موسيمانى للاعب، تمهيدا لمشاركته فى مباريات الفريق الرسمية.

ومن المنتظر ظهور بدر بانون مع الأهلى فى مباراة الاتحاد السكندرى، فى مباراة نصف نهائى كأس مصر ، فى حال فوز الأهلى على أبوقير للأسمدة يوم السبت المقبل، فى مباراة ربع النهائى.

وتعاقد الأهلى مع بدر بانون قادما من الرجاء المغربى لمدة أربعة مواسم مقابل حصول الفريق المغربى على مليونى دولار، و900 ألف دولار للاعب فى الموسم بزيادة 100 ألف جنيه فى كل موسم.

وقال مصدر فى الأهلى، إن بدر بانون وافق على التنازل على 300 ألف دولار حوالي  ما يقرب من 5 ملايين جنيه مصري يستحق صرفها من الرجاء من أجل إتمام الصفقة، موضحاً أن اللاعب كان جاداً وحاسماً فى مسألة اختيار عرض الأهلى رغم الإغراءات الأخرى التى تلقاها من الخليج.

وأعرب بدر بانون عن سعادته بالانضمام إلى نادى القرن، مشددًا على عزمه القتال مع زملائه لكتابة تاريخ كروى جديد داخل القلعة الحمراء. وقال بانون إن الانضمام للأهلى شرف كبير، وهو يتطلع بالتأكيد لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهيره فى كل مكان، والمساهمة فى زيادة حصيلة النادى من البطولات المحلية والقارية.

وأضاف بانون، أن المفاوضات مع الأهلى لم تستغرق وقتًا طويلًا، وتم حسم الأمر خلال 72 ساعة، تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل التعاقدية مع النادى، قائلا، «تلقيت اتصالًا هاتفيًّا من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، وتحدث معى عن رغبة الأهلى فى ضمي، وأكدت له أن اللعب لنادى القرن شرف كبير، وعلى الفور تحدثت مع وكيل أعمالى وانتهى الأمر سريعًا، فى ظل تقارب وجهات النظر وتلاقى الرغبات، بالإضافة إلى الاحترافية الشديدة فى المفاوضات».

وأكد مدافع الأهلى الجديد أنه فضل عرض الأهلى على العديد من العروض الأفريقية والخليجية، خاصة أن نادى القرن صاحب تاريخ كبير وشعبية طاغية، ومن الصعب على أى لاعب مجرد التفكير أو التردد فى عرض الأهلي، لهذا حسم «بانون» الأمر سريعًا ووافق على الفور.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر ( المغرب الآن +مواقع مصرية و+ مواقع التواصل)

اضف رد