أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بدر هاري المصاب ينسحب من بطولة “نزال الثأر”

انسحب بطل الكيك بوكسينغ المغربي، بدر هاري، مساء اليوم السبت، بمدينة أرنهيم الهولندية، متأثراً بإصابة في الكاحل الأيس الهولندي ريكو فيرهوفن، في مقابلة ينتظرها كثيرون منذ وقت طويل للمرة الثانية خلال 3 سنوات.

ورغم تفوق بدر هاري في الجولة الأولى والثانية، على خصمه الهولندي ريكوا، إلا أنه غادر النزال مصابا بكسر على مستوى الكاحل مباشرة بعد انطلاق الجولة الثالثة من أصل خمس جولات، وسيحتفظ الهولندي ريكو فيرهوفن بحزام بطل العالم للكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل حسب منظمة Glory التي ينظمها الاتحاد الدولي ISKA الذي يتمتع المغرب فيه بعضوية في رياضة الـ MMA فنون القتال المختلطة والغرابلينك في شخص الأستاذ جمال السوسي كمدير وطني وبشمال أفرقيا للاتحاد الإسكا. 

وكان المغاربة يترقبوا بحماس وفارغ الصبر هذه المقابلة بحماس كبير خصوصا وأنها توصف بـ”مقابلة الثأر” كونها تجمع هاري بريكو بعد ثلاث سنوات من نزال جمعهما وانتهى بفوز الملاكم الهولندي بعد انسحاب هاري إثر إصابته بكسر على مستوى المرفق.

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، تدوينات وتغريدات يعبرون فيها عن تشوقهم لمباراة اليوم السبت متمنين التوفيق لبطلالكيك بوكسينغ المغربي، بدر هاري.

وطوال الأشهر الماضية ظل هاري يتشاطر عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام” من حين إلى آخر صورا من التمارين والتداريب التي يخوضها استعدادا لمقابلة هذا المساء.

وكان هاري وفيرهوفن قد عقدا أكتوبر الماضي مؤتمرا صحافيا، تخللته ملاسنات حادة بين الطرفين، حيث توعدا بعضهما بالهزيمة، كما التقيا أمس أثناء عملية قياس الأوزان.

الجدير بالذكر أن الإتحاد الدولي  ISKA مقره بالولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المغربية تتمتع بالعضوية الكاملة كما أن هناك إتحاد عربي للجيوجيتسو البرازيلي وفنون القتال المختلطة برئاسة المغرب في شخص الأستاذ جمال السوسي مقره العاصمة المغربية الرباط .

 

اضف رد