panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

برايتري تستحوذ على مزوّدة التسليم عبر الجوال أباتشيتا لتبسيط تسليم المعدات الطبية المنزلية

أعلنت اليوم شركة “برايتري”، المزودة الرائدة للبرمجيّات القائمة على السحابة التي تساعد مزودي الخدمات خارج المستشفى على تحسين أداء الأعمال ونتائج المرضى، أنّها استحوذت على شركة “أباتشيتا”، وهي شركة خاصة ومزوّدة للخدمات كبرمجيّة قائمة على السحابة للتسليم عبر الجوال، ما يساعد على توسيع حافظة البرمجيّات كخدمة في شركة “ريس ميد” التي تمتلك “برايتري”.

ولم يتمّ الكشف عن شروط الصفقة.

وتقدّم “أباتشيتا” تطبيقات مخصّصة للجوال تسمح للشركات بمكننة وتبسيط العمليّات في مجال البيع الجوال، والتسويق الميداني، والاستلام والتسليم، والنقل، والخدمات الميدانيّة.

ستنضمّ “أباتشيتا” وموظفوها الذين يتّخذون من بنسلفانيا مقرّاً لهم إلى “برايتري”، التي سبق أن  دمجت منصّتها منذ عام 2015. وشكّلت الوحدة الآمنة للتسليم عبر الجوال لطلب التجهيزات الطبيّة وتعقّبها الميزة الأولى المطلوبة التي يحتاجها مزودو المعدات الطبية المنزلية ضمن دراسة حديثة لرضا العملاء. وستقوم “برايتري” بتوجيه مزيد من الابتكار في حلول “أباتشيتا”، وستساعد على زيادة اعتمادها بين عملاء “برايتري”.

وقال مات ميلوت، الرئيس التنفيذي لشركة “برايتري”، في هذا السياق: “تتولى ’أباتشيتا‘ حلّ الكثير من التحديات التي يواجهها مزودو المعدات الطبية المنزلية في مجال إدارة عمليات التسليم، وبشكل خاصّ القضاء على حالات فقدان المعدات أو معلومات التسليم غير الكاملة. وسبق أن ساعدت ’أباتشيتا‘ عملاء ’برايتري‘ على توفير الوقت والمال، ونحن نتطلّع إلى الاستثمار في الابتكارات المتواصلة وقابلية  التوسّع.”

من جانبه، قال جريج تيمونز، الرئيس التنفيذي لشركة “أباتشيتا” في معرض تعليقهً: “يسرّنا أن نصبح جزءاً من المجموعة الرائدة في مجال الرعاية الصحيّة التي تشاركنا رسالتنا: ألا وهي الاستفادة من التكنولوجيا من أجل دفع عملية التحول الرقمي لإدارة الخدمات الميدانيّة وأعمال التسليم، مما يتيح تحقيق الكفاءة القابلة للقياس في الأعمال، وعناية أفضل بالعملاء، ورؤية محسّنة للممارسات اللوجستيّة.”

وأضاف تيمونز: “يزداد قطاع أعمال المعدات الطبية المنزلية صعوبة، وتقدّم شركة ’برايتري‘ تماماً مثل ’أباتشيتا‘ حلولاً برمجيّة تسمح ببالقضاء على التعقيدات من أجل زيادة الإنتاجيّة. ونحن نتطلّع، أنا وجميع أفراد فريق عمل ’أباتشيتا‘ إلى أن نصبح جزءاً من عائلة ’برايتري‘/ ’ريس ميد‘”.

تُعدّ “أباتشيتا” الاستحواذ الثالث لشركة “برايتري” خلال الأشهر الثمانية عشرة الماضية، بعد “كوندويت تكنولوجي” التي تحسّن الإستمارات المخصّصة وحلول تدفق العمل للمعدات الطبيّة المنزليّة، و”أول كول كونيكت” التي تقدّم خدمات مركز الاتصالات المباشرة. وتقوم كلا الشركتَين بتعزيز عروض “برايتري” لمزودي المعدات الطبيّة المنزليّة، في حين تقوم “ريس ميد” بتقييم إمكانيّات الدمج الإضافي لهذه العروض ضمن منظومتها الكبرى للبرمجيّات كخدمة.

وأنهى راج سودي، رئيس قسم حلول البرمجيّات كخدمة في شركة “ريس ميد”، قائلاً: “تساهم إضافة منصّة موثوقة ومختبرة في السوق للتسليم عبر الجوال إلى حافظة البرمجيّات كخدمة من ’ريس ميد‘ بمساعدة عملائنا على العمل بسهولة أكبر وتقديم تجربة أفضل لمرضاهم. وبالإضافة إلى تحفيز مزيد من الابتكار على هذه المنصّة، سنستكف إمكانية إدخال هذا الحلّ في إعدادات ومنصات رعاية أخرى قد تستفيد من امتلاك حلّ للتسليم عبر الجوال.”

لمحة عن “برايتري”

تعتبر “برايتري”، الشركة التابعة المملوكة بالكامل من قبل “ريس ميد” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) المزود الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة لتحسين الأداء السريري والتجاري لشركات الرعاية طويلة الأجل. تم تصنيف الشركة كواحدة من أفضل 100 شركة لتكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، وهي تقدم خدماتها لأكثر من 2200 مؤسسة في مجالات المعدات الطبية المنزلية، والصحة المنزلية، والمستشفيات، وتقويم العظام، وصيدليات المعدات الطبية المنزلية، والعلاج الطبي في المنزل، وقطاعات الرعاية المنزلية لإعادة التأهيل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.brightree.com أو الاتصال على الرقم: 18885987797.

لمحة عن شركة “أباتشيتا”

تقدّم شركة “أباتشيتا” حلّاً لإدارة التسليم عبر الجوال تمّ تصميمه للسماح إلى مزوّدي أجهزة الرعاية طويلة الأجل بمكننة وتبسيط عمليّات التسليم التي تسمح في النهاية بتحسين نتائج المرضى. وتسمح المنصّة المخصّصة لإدارة تدفق الأعمال وتطبيقات الجوال الخاصّة بالشركة إلى المؤسّسات بإدارة عمليّة التسليم من خلال خلق بيئة خالية من الأوراق تساهم بزيادة الكفاءة  الماليّة وإنتاجيّة القوّى العاملة الميدانيّة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.apacheta.com.

اضف رد