أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

برشلونة يتعاقد مع اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي حتى 2024

أعلن نادي برشلونة لكرة القدم، الأربعاء، التعاقد مع المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي لمدة ثلاثة مواسم بالإضافة إلى موسمين اختياريين.

وكشف النادي الكتلاني عبر موقعه الرسمي، أمس الثلاثاء،  أنه دفع الشرط الجزائي لضم اللاعب المغربي، مشيرا إلى أن الأخير سيوقع ليلعب ثلاثة مواسم مع فريق برشلونة الرديف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الزلزولي ولد في 17 ديسمبر 2001 بمدينة بني ملال المغربية وأنه “جناح ماهر تدرب في فريقي إلتشي وهيركوليس”.

وأفاد النادي، الأربعاء، أن “الزلزولي خضع اليوم لفحص طبي وصعد إلى ملعب ‘يوهان كرويف’ لأول مرة كلاعب كرة قدم مع فريق برشلونة الرديف حيث ارتدى قميص النادي وتمكن من القفز على العشب”، مضيفا أنه “لعب ما مجموعه 22 مباراة بين دوري الدرجة الثانية B وكأس الملك”.

https://twitter.com/EspacioBarca/status/1433050686246330370

شاهد.. مهارات المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الجديد

كانت صحيفة “آس” الإسبانية كشفت، في تقرير سابق، أن نادي هيركوليس، المنتمي لدوري الدرجة الرابعة الإسباني، رفض عرضا من برشلونة للتخلي عن خدمات لاعبه المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي.

ونقلت الصحيفة عن كارميلو، المدير الرياضي لنادي هيركوليس، تصريحاً يؤكد من خلاله رفض الإدارة رحيل لاعبها المغربي، والذي وصفه بالجوهرة؛ صوب برشلونة، وذلك لعدم الاتفاق على بعض التفاصيل المالية.

المسؤول بالنادي الإسباني ربط رحيل عبد الصمد الزلزولي بالتوصل بعرض لا يمكن رفضه، في إشارة إلى قيمة اللاعب، وأيضاً الموسم الجيد الذي قدمه رفقة المجموعة، ليلجأ برشلونة إلى حل الشرط الجزائي للظفر بخدمات اللاعب بداية من الموسم الرياضي 2021-22.

كان الجناح الأيمن تألق بشكل لافت مع منتخب المغرب لأقل من 20 سنة، قبل أن يحط الرحال في أول تجربة احترافية بصحبة الفريق الرديف لنادي هيركوليس موسم 2018-19.

ومثل الزلزولي الفريق الأول لنادي هيركوليس بداية من موسم 2019-20، حيث خاض معه 17 مباراة رسمية، قبل أن يثير انتباه أندية عديدة ضمنها برشلونة، ليحسم البلوغرانا الصفقة في نهاية المطاف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد