أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

برشلونة يتوج بطنجة بكأس السوبر الإسباني على حساب إشبيلية

محمد القندوسي/ صور عدنان

عاشت مدينة طنجة عرسا رياضيا كرويا بامتياز ، حيث احتضن الملعب الكبير لطنجة ليلة أمس الأحد مباراة كأس السوبر الإسباني، التي دارت بين فريقي إشبيلية وبرشلونة ، خلالها تمكن الفريق الكتالوني من التتويج بالكاس إثر فوزه في هذه المباراة المثيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

فريق أشبيلية، وصيف بطل الكأس في الموسم الماضي، كان السباق للتسجيل بهدف مبكر تأتى في الدقيقة التاسعة عن طريق بابلو سارابيا في هدف شهد اللجوء لحكم الفيديو لأول مرة في تاريخ الكرة الإسبانية. وفي حدود الدقيقة الـ 42 42، يتمكن جيرار بيكي من إدراك التعادل في عملية ثنائية بينه وبين صانع الألعاب ميسي.

ومع مطلع الشوط الثاني، أهدر فرانكو فاسكيز كرة خطيرة لإشبيلية، وذلك من خلال رأسية رائعة كادت أن تترجم إلى هدف. وعند حلول الدقيقة 78 يتمكن الفرنسي عثماني ديمبلي من إدراك الهدف الثاني للبلوغرانا.

وبعد ذلك ، تواصلت الندية والإثارة التي استمرت حتى الدقائق الأخيرة، عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إشبيلية، سددها اللاعب الفرنسي من أصول تونسية وسام بن يدر، لكن الحارس تير شتيجن وجد في المكان المناسب وتصدى للكرة بمهارة عالية جدا، محافظا بذلك لفريقه على تقدمه بواقع 2 / 1 ، النتيجة التي خولت لبرشلونة كأس السوبر.

ونذكر، أن هذا اللقب جعل ميسي أكثر لاعبي برشلونة تتويجا برصيد 33 لقبا وبفارق لقب واحد عن لاعب الوسط السابق أندريس إنيستا الذي انتقل إلى اليابان. وحصد ميسي لقبه الأول مع برشلونة بعد ارتداء شارة القيادة.

اضف رد