panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

برلماني يطالب وزير الشباب والرياضة بفتح تحقيق حول “شبهات تلاعب” في مبارة الحسيمة وطنجة

الرباط- طالب العضو البرلماني، أحمد الهيقي، برلماني عن حزب العدالة والتنمية، بمجلس النواب، وزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي بفتح تحقيق حول “شبهات تلاعب” تحوم حول نتيجة المباراة الأخيرة في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

يأتي توجيه البرلماني الهيقي ، سؤال كتابي لوزير الشباب والرياضة بناء على  خلفية نتائج مباراة جمعت كل من فريق “اتحاد طنجة” و”شباب الريف الحسيمي”، في آخر جولات البطولة الاحترافية 
والتي انتهت بفوز شباب الريف الحسيمي بنتيجة 2-0.

وقد انتهت المباراة بفوز فريق “الريفي السحيمي” بهدفين مقابل صفر، ليضمن بذلك بقاءه رسميا في الدوري، حيث كان مهددا بالهبوط إلى القسم الثاني، فيما ضمن اتحاد طنجة التتويج بلقب الدوري بغض النظر عن نتيجة هذه المباراة.

وفي سؤال كتابي موجّه لوزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، طالب فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بـ”فتح تحقيق في الشبهات التي حامت حول المقابلة التي جمعت، الأحد الماضي، فريقي شباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة”.

ووفق الفريق النيابي، فإن هذه “الشبهات” تتعلق بـ”تسهيل اتحاد طنجة الفوز لفريق الريف الحسيمي في هذه المباراة”.

وطالب نواب “العدالة والتنمية” وزير الشباب والرياضة بـ”اتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة للحد من هذه السلوكات اللارياضية”.

وكان الإعلام ومهتمين بالشأن الرياضي بالبلاد “شككوا” في مصداقية نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين المذكورين، مشيرين إلى وجود “شبهات” و”تساهل” من “اتحاد طنجة”؛ ما رجح كفة “شباب الريف الحسيمي” في هذه المباراة.

 

اضف رد