panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بطل الملاكمة تايسون يخوض نزالاً استعراضياً في سبتمبر المقبل

كشف بطل العالم السابق للوزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون، اليوم الخميس، أنه سيعود إلى حلبات الملاكمة في شتنبر المقبل لخوض نزال استعراضي ضد مواطنه راي جونز جونيور.

وكشف تايسون البالغ 54 عاما عبر الموقع الإلكتروني لمشروعه الجديد « دوري الأساطير فقط »، أنه سيخوض نزالا استعراضيا من ثماني جولات ضد جونز (51 عاما)، في مدينة لوس أنجلس في 12 شتنبر.

وقال تايسون الذي أصبح في سن 20 عاما وأربعة أشهر أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل في الملاكمة، في تصريحات لشبكة « إي أس بي إن »، « سيكون الأمر مذهلا ».

وشدد على أن النزال لن يشكل أي خطر صحي على الملاكمين، مؤكدا أن قوانين ولاية كاليفورنيا سيتم تطبيقها، بما يشمل إلزام المنافس ين بارتداء غطاء واق للرأس.

ونشر مايك تايسون مقطع فيديو على صفحته عبر تطبيق”إنستغرام” وهو يتدرب بقوة مع مدربه رافائيل كورديرو، ويبدو أنه لا يزال يتمتع بلياقة بدنية عالية ويتمع بسرعة عالية وبقوة كبيرة.

وأعلن الرجل الحديدي تايسون البالغ من العمر 54 عاما، إنه سيعود إلى حلبات الملاكمة لخوض نزالات استعراضية من ثلاث أو أربع جولات لأغراض خيرية.

يذكر أن مايك تايسون أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل على مر العصور في رياضة “الفن النبيل” بعد فوزه على تريفور بربيك عام 1986 وعمره 20 عاما، وأول ملاكم للوزن الثقيل يحمل ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومجلس الملاكمة العالمي والاتحاد الدولي للملاكمة.

ووضع تايسون حدا لمسيرته الاحترافية في عام 2005، بعد أن حقق 50 انتصارا على حلبات الملاكمة، مقابل ست هزائم.

 

 

 

 

 

احتجاج في طنجة على قرار والي الجهة منع عمال الشركات خلال فترة عيد الأضحى

اضف رد