أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بطولة إفريقيا للدراجات على المضمار: المنتخب المغربي يحرز 8 ميداليات منها ذهبية

محمد القندوسي

تمكن المنتخب الوطني لمغربي للدراجات بالظفر بـ 8 ميداليات، ويتعلق الأمر بفضيتان و5 برونزيات واحدة من المعدن النفيس، وذلك خلال منافسات اليوم الأول من بطولة إفريقيا للدراجات على المضمار المقامة حاليا في القاهرة بمصر.

الدراج سنبولي محمد نجيب، برز بشكل لافت في مسابقة سكراتش (شبان)، محرزا الميدالية الذهبية، بينما أحرزت الدراجة الحياني فاطمة الزهراء، فضية مسابقة سكراتش (إناث/ كبيرات)، وبرونزية السباق ضد الساعة. فريق الكبار، الذي يتكون من 4 دراجين ، الكوراجي محسن، والمجدوبي لحسن، والصباحي الحسين، والدغمي أشرف، تمكنوا من إحراز الميدالية النحاسية في مسابقة المطاردة (فرق).

ميدالية نحاسية أخرى كانت من نصيب فريق الشبان ضمن نفس المسابقة، والمكون من الدراجين سنبولي محمد نجيب، وسكيني إلياس، وحسناني إلياس، وفعاد أيوب. وتمكنت فرق إناث المغرب في مسابقة المطاردة من أحراز ميدالية فضية هي الثانية خلال هذا اليوم الإفتتاحي، وذلك بواسطة الرباعي، الحياني فاطمة الزهراء، وبنزكري فاطمة الزهراء، وبغراوي حكيمة، وسحمود نورية، بينما عادت نحاسية رابعة للدراجات للحياني فاطمة الزهراء، وبنزكري فاطمة الزهراء، وبغراوي حكيمة.

الميدالية النحاسية الخامسة كانت من نصيب فريق الشبان، في مسابقة السرعة بواسطة الدراجين المزوق يوسف، وسكيني إلياس، وفعاد أيوب.

وتعتبر هذه البطولة محطة أساسية في التأهل إلى بطولة العالم على الطريق المقبلة ببلجيكا، وتعرف مشاركة أعتى الفرق الإفريقية تتقدمها إريتريا ورواندا.

اضف رد