panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بعد اعتزاله اللعب دوليا..هل يعود اللاعب حمد الله لحمل قميص المنتخب الوطني من جديد؟

محمد القندوسي

أفادت تقارير صحفية، أن هناك احتمالات حول عودة نجم نادي النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله إلى عرين الأسود. وأكدت ذات المصادر أن مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي وخلال لقاء أجرته معه الأسبوع الجاري، قناة أون تايم سبورتس المصرية ، أشار حول إمكانية انضمام مهاجم نادي النصر السعودي عبد الرزاق حمدالله لصفوف أسود أطلس عند استئناف النشاط الرياضي من جديد، وأن ثمة اتصالات جارية مع حمد الله من أجل إقناعه بالعدول عن قراره والعودة إلى حمل قميص المنتخب الوطني من جديد.

وللتذكير، فقد سبق لـ عبد الرزاق حمدالله ، أن أعلن في وقت سابقاعتزاله اللعب الدولي نهاية عام 2019 لعدم حصوله على وعد بلعب الأدوار الأولى رفقة منتخب المغرب خلال تصفيات أمم أفريقيا 2021 المقرر لها في الكاميرون، رغم تسجيله لكم هائل من الأهداف رفقة النصر السعودي، جعلت منه أفضل هداف في العالم.

وإلى جانب ذلك، احتج عبد الرزاق حمد الله على السلوك لا رياضي الذي تعامل به لاعبو دول المهجر تجاهه، خلال المعسكر الإعدادي لكأس أمم أفريقيا 2019، وهو سلوك عدواني وغير مقبول كما وصفه في أكثر من مرة، وعلى إثر ذلك قرر مغادرة المعشكر بعد شنآن حاد نشب بينه وبين فيصل فجر لاعب خط وسط خيتافي الإسباني.

هذا ونشير، أن حمد الله الذي يعتبر هداف البطولة السعودية، يحظى بشعبية كبيرة في الوسط الكروي السعودي، وخاصة جمهور نادي النصر ، الذي سجل له عبد الرزاق حمدالله هذا الموسم 18 هدفًا في 19 مباراة حتى الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين، من بينهم 5 ركلات جزاء.

اضف رد