panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بعد غياب 12 سنة .. حلا شيحا تعود من كندا للتحضير لأول أعمالها السينمائية

ثريا ميموني

عادت الفنانة حلا شيحا، أمس الخميس من كندا حيث يقيم زوجها، وحسب موقع “الفن ” فإن شيحة التقت بزوجها بغرض مواجهته بكل المستجدات التي طرأت على حياتها، وقراراتها الأخيرة القاضية بخلع الحجاب والعودة مجددا لمجال التمثيل، وتعتبر هذه المواجهة الأولى بين الطرفين بعد القرارات التي اتخذتها شيحة.

شيحة نشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها فور وصولها الى كندا وعلقت” :احلم…. اطمح… سامح…اغفر… اغلط.. و صلح غلطك…. عيش..و خلي الناس تعيش…اجتهد.. وسيب الباقي على رب العالمين… اخسر وحترجع تكسب … اكسب تاني.. طموحك ممكن يعمل المعجزات.. حلمك ممكن يكسر الدنيا .. لو بطلنا نحلم نموت”.

ويذكر، أن “حلا” ومباشرة بعد عودتها من رحلتها إلى كندا، بدأت في تحضيراتها استعدادا لإنجاز فيلم، ستعلن من خلالها العودة رسميا لعالم السينما بعد أن تعاقدت مع أحد المنتجين علي تقديم فيلم سينمائي خلال الفترة القادمة. يذكر أن آخر مشاركات حلا شيحا، كانت من خلال فيلم “كامل الأوصاف”، والذي عرض عام 2006، وشاركها البطولة الفنان الراحل عامر منيب، إيمي سالم ورجاء الجداوي.

اضف رد