أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بعد نجاحه على نتفلكس.. سعد عبدالله ينتظر عرض الموسم الثاني لفيلم “خلك شنب”

انتهى الفنان سعد عبدالله من تصوير أحداث الجزء الثاني لفيلمه الجديد “خلك شنب ٢”، والذي لاقى ردود أفعال قوية في جزئه الأول خاصة بعد عرضه على شبكه نتفلكس.

وأكد سعد عبدالله في بيان صحفي، أنه سعيد بالتجربة التي وصفها بـ الكوميدية والمليئة بأحداث شيقة والمواقف والكواليس الجديدة التي سيراها الجمهور بعد عرض العمل بعد عيد الأضحى المبارك.

وأشار عبدالله، انه يستكمل تجسيد شخصيته بالجزء الأول وهي شخصية “ضبيع” والتي تمتاز ما بين الكوميديا والدراما، لافتا إلى ان الشخصية اجهتدته واستمتع بها كثيرا خلال تصويرها.

وقال عبدالله، إنه سعيد بالتعاون مع ابطال العمل الذي سعد كثيرا بالاشتراك معهم وخاصة محمد كندي وعمار ال رحمه

ويجمع الفيلم بين فنانين متميزين من دول مختلفة، مثل عمان ومصر والصين وباكستان والهند وماليزيا وسورية والعراق والفلبين، إلى جانب ما يتضمنه من تشويق ومغامرات تدور في قالب كوميدي في شوارع وغابات ماليزيا.

فيلم «خلك شنب 2»، من إخراج هاني الشيباني، وتأليف خالد الجابري، ومساعد المخرج برير، ومدير الإنتاج حبيب كعبي، ومن إنتاج «غبشة فيلمز». وكان الجزء الأول منه قد عرض في صيف 2019، وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض، كما تم عرضه على شبكة «نتفليكس».

وتدور أحداث فيلم خلك شنب ١ في  قالب كوميدي عن ثلاثة شبان يستيقظون من النوم ليكتشف ثلاثتهم أنهم في أماكن غريبة وغير مألوفة بالنسبة لهم، ويحاولون أن يكتشفوا ما حدث في الساعات الماضية.

الجدير ذكره أن آخر أفلام سعدعبدالله، كان الفيلم العالمي «a tale of Shadwes»، والذي حصل على إشادات عديدة على الرغم من ظهوره كضيف شرف، بينما يصور خلال الفترة الحالية عدد من الأعمال المنتظر عرضها في شهر رمضان المقبل.

وينتمي الفيلم لأعمال الإثارة وهو من إخراج وكتابة طارق الكاظم وإنتاج ينجي هان، بطولة تشوكا إيكويوغو، ريك أبي، أرزو نيوويرث، وألمير أجميرين، تم عرض الفيلم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة .

اضف رد