أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

بلا مباراة..المغرب يحجز مكان ضمن نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون

حجز المنتخب المغربي مكان بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد تعادل منافسيه في الجولة ما قبل الأخيرة من المجموعة الخامسة جمهورية أفريقيا الوسطى وبوروندي 2-2 الجمعة، قبل مباراته ضد مضيفه الموريتاني في الأمسية.

وبهذه النتيجة، ضمن المنتخب المغربي احتلال أحد المركزين الأولين المؤهلين إلى النهائيات، إذ يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 لكل من بوروندي (5 مباريات) وموريتانيا (أربع مباريات) و4 نقاط لجمهورية أفريقيا الوسطى (5 مباريات).

ويتصدر المغرب المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة أمام موريتانيا الثانية بست نقاط، وبوروندي ثالثة بخمس نقاط وأفريقيا الوسطى رابعة بأربع نقاط.

ولحق المنتخب المغربي بكل من الكاميرون المضيفة، مالي وغينيا (المجموعة الأولى)، بوركينا فاسو (الثانية)، غانا (الثالثة)، الغابون وغامبيا (الرابعة)، مصر وجزر القمر (السابعة)، الجزائر وزمبابوي (الثامنة)، السنغال (التاسعة)، تونس وغينيا الاستوائية (العاشرة).

ويحل منتخب “المرابطون” ضيفا على أفريقيا الوسطى في الجولة الأخيرة الثلاثاء المقبل، بينما يلتقي المغربي مع ضيفه البوروندي.

 

 

 

بالفيديو..المنتخب المغربي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام موريتانيا

 

اضف رد